الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:36 م

وكيل "سياحة النواب" يطالب بإطلاق حملة ترويجية لاختيار 3 شواطئ ضمن الأفضل فى الشرق الأوسط

وكيل "سياحة النواب" يطالب بإطلاق حملة ترويجية لاختيار 3 شواطئ ضمن الأفضل فى الشرق الأوسط النائب الدكتور إبراهيم حمودة
الإثنين، 24 أبريل 2017 09:02 ص
كتب السيد فلاح

طالب النائب إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، باستغلال اختيار موقع تريب أدفايزر المختص بالسفر والسياحة حول العالم، 3 شواطئ من مصر من أجمل 10 شواطئ فى الشرق الأوسط لعام 2017، من خلال التسويق للحدث فى عدد من المواقع العالمية لجذب السياحة لتلك الشواطئ وللقرى والمنتجات السياحية.

 

وأضاف وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، يجب على هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة الإعلان عن خطة تسويق للشواطى والمنتجعات التى تم اختيارها من قبل أحد المواقع العالمية وهم شاطئ "شرم اللولى" بمرسى علم، فى محافظة البحر الأحمر، وشاطئ "شاركس باى" بشرم الشيخ، و"رأس أم سيد" بشرم الشيخ.

 

وجاء شاطئ "شرم اللولى" بمرسى علم، فى محافظة البحر الأحمر، ثالثا، فى اختيار الموقع السياحى العالمى، كونه يحتوى على مجموعة متنوعة وفريدة من الأسماك، والأفضل الذهاب إليه بين مايو وأكتوبر.

 

كما جاء شاطئ "شاركس باى" بشرم الشيخ فى المركز الخامس، إذ صنف أنه من أفضل الأماكن لهواة السباحة، وأفضل الأوقات لارتياده بين أكتوبر ومايو.

 

وجاء "رأس أم سيد" بشرم الشيخ، فى المركز الثامن فى التصنيف، كونه يتميز بأنشطة الغطس، وأفضل الأوقات لزيارته من أكتوبر إلى مايو.

 

 

 

             

 

 


الأكثر قراءة



print