الخميس، 28 مارس 2024 03:26 م

الجيش الثالث يقضى على تكفيريين ويقبض على عناصر تدعم الجماعات الارهابية

الجيش الثالث يقضى على تكفيريين ويقبض على عناصر تدعم الجماعات الارهابية العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة
الخميس، 20 أبريل 2017 02:57 م
كتب زكى القاضى

أكد العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى واصلت جهودها فى مكافحة الإرهاب.

وأوضح فى بيان صادر عنه، استمراراً لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية، واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء، وقد أسفرت أعمال المداهمات عن الآتى:

- القضاء على عدد (2) فرد تكفيرى وإصابة عدد (3) آخرين .

- ضبط عدد (3) أفراد متورطين فى دعم العناصر الإرهابية .

- كما تمكنت عناصر التأمين بنفق الشهيد / أحمد حمدى من ضبط عدد (2) عربة محملين بكميات كبيرة من المواد المستخدمة فى تصنيع العبوات الناسفة كانت فى طريقها إلى العناصر الإرهابية .

- وفى إطار الحد من دعم العناصر الإرهابية ، تمكنت عناصر تأمين الجيش الثالث الميدانى من إحباط عدد (2) محاولة لتهريب مبالغ مالية كبيرة إلى سيناء لتمويل العناصر الإرهابية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية . 

هذا وتقوم قوات الجيش الثالث الميدانى حالياً باتخاذ إجراءات أمنية مشددة على منطقة سانت كاترين وباقى المزارات السياحية بجنوب سيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية .

 


الأكثر قراءة



print