الإثنين، 06 مايو 2024 11:01 م

"المحامين": لم نتلق أى مذكرة حتى الآن من الفرعيات بشأن مخالفة رئيس البرلمان الأسبق

"المحامين": لم نتلق أى مذكرة حتى الآن من الفرعيات بشأن مخالفة رئيس البرلمان الأسبق فتحى سرور
السبت، 15 أبريل 2017 02:25 م
كتب محمد السيد
أكد مجدى سخى، وكيل نقابة المحامين، أن النقابة لم تتلق أى مذكرة من النقابات الفرعية بشأن المخالفين لقرار مجلس النقابة أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية سوى من النقابة الفرعية بالسويس، والتى كان أبرز مخالفيها الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق.

وأضاف سخى، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه تم إيقاف أحد المحامين بالسويس لمخالفته قرار النقابة، مشيرا إلى أن النقابة العامة لم تتلق أى مذكرة حتى الآن بشأن مخالفة الدكتور فتحى سرور لقرار النقابة بالاضراب أمام محاكم الجنايات، متابعا: "موضوع الدكتور فتحى سرور مختلف ولم يدافع عن متهم".

يذكر أن مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، قرر بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية، تنظيم إضراب عام أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية لمدة يوم، على أن ترصد مجالس النقابات الفرعية أى مخالف للقرار لتحويله للتأديب ووقفه عن العمل.

وكان تردد قيام نقابة المحامين، بإيقاف الدكتور فتحى سرور، عن العمل مؤقتا لحين انتهاء التحقيق معه أمام مجلس تأديب المحامين، لمخالفته قرار النقابة العامة الصادر بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، وبحضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة.





الأكثر قراءة



print