الأحد، 28 أبريل 2024 05:18 م

مستقبل وطن: القوات المسلحة تواجه هجمة شرسة للنيل منها.. والجيش قادر على دحر داعش

مستقبل وطن: القوات المسلحة تواجه هجمة شرسة للنيل منها.. والجيش قادر على دحر داعش الدكتور نور أبو حتة عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن
الأربعاء، 12 أبريل 2017 07:06 م
كتب أمين صالح
قال الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن الجيش المصري العظيم حامي الحمى بمنطقة الشرق الأوسط، قادر على التصدي ومواجهة كل قوى الشر التي تسعى لتنفيذ مخططاتها الخارجية على حساب الوطن وأهله، واستطرد: جيشنا الباسل محطم نظرية العدو الصهيوني "الجيش الذي لا يقهر"، قادر بلا شك على اجتثاث الإرهاب من جذوره وتصفية شرزمة البشر النجسة الذين يريدون أن يعيثوا في الأرض فسادا.

وأضاف أبو حتة، في بيان لـ"مستقبل وطن" أن نشر جماعة داعش الإرهابية لفيديو توضح فيه عمليات استهداف أفراد القوات المسلحة البواسل، يوضح حجم عمليات التربص التي تواجهها القوات في سيناء، وهي محاولة خسيسة للنيل من عزيمة جنود وقيادات الجيش، وتثبيط هممهم عن استكمال مهمتهم الوطنية في الحفاظ على مقدرات الوطن وترابه، وذلك بعد أن فشلت جميع مسالكها التي اتخذتها للنيل من عزيمة وفدائية الجيش.

وأكد أبو حتة، أن تلك العمليات تزيد من صلابة القوات المسلحة وتعطيها دفعة لاستكمال مابدأته، فالجنود لديهم يقين ثابت لايتزعزع بأن أرواحهم فداءا للزود عن ذرة تراب واحدة من أرض الوطن، موضحا أن مصر كانت وستظل الصخرة التي تتحطم عليها كل قوى الإرهاب والشر .

وأشار البيان إلى ضرورة عمل مؤسسات الدولة على سرعة إنجاز الآليات التي من شأنها مساندة القوات المسلحة في حربها الضروس ضد الارهاب، لأن منظومة القضاء على الإرهاب نهائيا لايمكن أن تعتمد على السلاح فقط طالما هناك منبع لأفكار متطرفة تستقيها من نصوص ضعيفة، مؤكدا أن "تجديد الخطاب الديني" قضية يجب فتحها بأقصى سرعة لتنقيح النصوص ذات الأسانيد الضعيفة والمنسوخة والتي استغلها هؤلاء المتطرفين و تسببوا في الإساءة للإسلام وصنع انهار من الدماء بجميع نواحي العالم.


الأكثر قراءة



print