الأربعاء، 08 مايو 2024 10:23 م

أبرز مواقف أحمد نشأت تحت قبة البرلمان‎.. تقصير الحكومة وضعنا فى موقف محرج أمام الأهالى

أبرز مواقف أحمد نشأت تحت قبة البرلمان‎.. تقصير الحكومة وضعنا فى موقف محرج أمام الأهالى النائب أحمد نشأت
الأحد، 09 أبريل 2017 09:12 ص
كتبت سماح عبد الحميد
نشر المركز الإعلامى لحزب "المصريين الأحرار"، أبرز مواقف النائب أحمد نشأت، عضو مجلس النواب عن الحزب بدائرة سوهاج، فى محافظة سوهاج.

وتناول نشأت، فى إحدى كلماته، بجلسات البرلمان، حادث تسمم تلاميذ المدارس بالإقليم، مطالبًا الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، باستدعاء المسئولين عن هذا الأمر، وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم، لتوجيه سؤالا لهم، موضحًا أن التلاميذ ليسوا عبثًا منثورًا لكى يتعرضوا لمثل هذا الأمر.

وحول مشكلات سوهاج، أوضح نائب المصريين الأحرار، أن سوهاج تعانى من مشاكل فى قطاعات "الصحة، والتعليم، والصرف الصحى"، مطالبًا المسئولين بالعمل على حل هذه المشكلات.

وفيما يخص تعاون الحكومة مع النواب، أكد نشأت، أن هناك تقصير شديد من الحكومة فى العمل على تلبية احتياج دوائرهم، مضيفًا أن ردود الوزراء والمسئولين، على طلبات نواب البرلمان، لا تنتهى بإيفاء الغرض فى النهاية، مضيفًا أن ذلك يضعه فى موقف حرج أمام أهالى الدائرة.

وتناول النائب، التعديل الوزارى، قائلا: "التعديل الوزارى شابه الكثير من النقص"، متسائلا: أين وزير الصحة من هذا التعديل؟، ما هو سبب اختيار وزير الزراعة الحالى؟، مضيفًا أنه يحترم رغبة الأغلبية البرلمانية التى جاءت بهذا التعديل.




الأكثر قراءة



print