الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:09 ص

النائب خالد أبو زهاد:"مصنع أسمنت جهينة بسوهاج نقطة إنطلاق لتنمية الصعيد"

النائب خالد أبو زهاد:"مصنع أسمنت جهينة بسوهاج نقطة إنطلاق لتنمية الصعيد" النائب خالد أبو زهاد
الإثنين، 03 أبريل 2017 09:07 ص
كتبت ريهام عبد الله
أكد خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة، أن محافظة سوهاج تربة خصبة واعدة لجذب الاستثمارات الأجنبية العربية وذلك لما تحويه المحافظة من موقع متميز وقربها من الموانئ، بالإضافة إلى طبيعة جوها، بخلاف وجود العديد من المناطق الأثرية التى تعتبر من أهم الحقب التاريخية لمصر مما جعلها عاصمة مصر القديمة.

وأشاد "أبو زهاد" فى بيان له، بدور الحكومة فى التنمية من خلال انشاء المشروعات القومية بسوهاج وتحويلها من محافظة طاردة للسكان إلى محافظة جاذبة.

وقال النائب، إن الحكومة استجابت لكل الطلبات والاقتراحات التى قدمها على مدار عام ونصف من انتخابه عضو لمجلس النواب بدائرة جهينة من خلال المشروعات التى قدمها لتنمية سوهاج، خاصة دائرة جهينة، وتنمية الظهير الصحرواى وحصلت المحافظة على رخصتين للأسمنت منهم رخصة مصنع سيقام غرب مركز جهينة والتى فاز بها أحد المستثمرين.
وأضاف "أبو زهاد"، أنه لا يتوانى ثانية فى خدمة أهالى الدائرة والتعاون مع كافة المستثمرين فى كافة المشروعات التى طرحها ما دامت فى مصلحة المواطن والدولة، قائلا: إن مشروع مصنع الأسمنت الذى طرحه فى برنامجه الانتخابى لخدمة أهالى الدائرة يعتبر نقلة نوعية فى تنمية سوهاج من خلال دعم الاقتصاد المصرى وتوفير فرص عمل لأهالى المحافظة، بالإضافة إلى جذب العديد من والمستثمرين للمحافظة لإقامة مشروعات قومية وحيوية.



print