الأربعاء، 15 مايو 2024 03:26 ص

قطار الحظ يتوقف فى محطة المنيا.. نائب عن المحافظة: قرار بتثبيت 5498 موظفا مؤقتا

قطار الحظ يتوقف فى محطة المنيا.. نائب عن المحافظة: قرار بتثبيت 5498 موظفا مؤقتا النائب توحيد تامر عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الأحد، 02 أبريل 2017 10:28 م
كتبت سماح عبدالحميد
قال النائب توحيد تامر، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة سمالوط، في محافظة المنيا، إن اللواء عصام البديوي، محافظ الإقليم، اعتمد اليوم الأحد تثبيت 5498 موظفًا مؤقتًا بقطاعي «الصحة، والتربية والتعليم»، بالمحافظة، مشيرًا إلى أن وزارة المالية وجّهت المحافظة بتثبيتهم.
وأوضح تامر، أن البديوي، وجه إدارة شئون العاملين، بالتنسيق مع جهاز التنظيم والإدارة بالمنيا، للبدء في اتخاذ إجراءات نقلهم على الدرجة الوظيفية الدائمة ضمن المرحلة الأولى، من العاملين الذين يعملون بالصناديق، والمشروعات، بديوان عام المحافظة، ومجالس المدن، والمشروعات التابعة لها، مضيفًا أن ذلك القرار يعتبر ساريًا من تاريخ موافقة وزارة المالية في 30 مارس 2017.
وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية، سيعملان خلال الفترة القادمة على استكمال إجراءات تثبيت العمالة المؤقتة بالمرحلة الثانية، وعددهم 8641 مؤقتًا، وأيضاً العاملين بالمرحلة الثالثة والتي تضم 350 عاملاً مؤقتًا.
وأشار النائب توحيد تامر، إلى أن المحافظة تقوم حالياً بتقنين أوضاع المرحلة الرابعة، من تلك العمالة، مضيفًا أنهم من تعاقدوا بعد 30 أبريل 2012، موضحًا أنه فور الانتهاء من تقنين أوضاعهم سيتم الإعلان عن موعد تثبيتهم في حينه.
وكان النائب توحيد تامر، ومجدي ملك، نائبا المصريين الأحرار في المنيا، وباقي نواب الإقليم، قد تقدموا بطلبات لوزارة المالية، لتثبيت العمالة المؤقتة بالإقليم.





print