الجمعة، 29 مارس 2024 02:13 ص

رياض عبد الستار: لجنة السياحة التقت ملكات الجمال وزارت مكتبة الإسكندرية والمتحف اليونانى.. والتقرير قريبا

رياض عبد الستار: لجنة السياحة التقت ملكات الجمال وزارت مكتبة الإسكندرية والمتحف اليونانى.. والتقرير قريبا جانب من لقاء النواب بملكات الجمال
الأحد، 02 أبريل 2017 09:47 م
كتبت سماح عبدالحميد
قال النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة ملوي، في محافظة المنيا، وعضو لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان، إن وفد اللجنة زار اليوم الأحد، المتحف اليوناني، ومكتبة الإسكندرية.
وأضاف أن الزيارة تمت في حضور الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، ومحمد سلطان، محافظ الإسكندرية، وإسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، والنائبة سحر طلعت، رئيس لجنة السياحة، والنائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، والنائب أحمد يوسف إدريس، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة الأقصر، وعضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان.

وأوضح عبد الستار، أن 90 مشاركة في مسابقة «ملكة جمال العالم للبيئة»، التقوا وفد النواب في مكتبة الإسكندرية، والتقطوا معهم صورًا تذكارية، في أثناء زيارتهم للمكتبة، معبرين عن سعادتهم الغامرة بمصر، والأمن والأمان الموجود بها.

وتابع نائب المصريين الأحرار، أن إحدى السيدات المصريات بالخارج، تابعة لمنظمة «اليونسكو»، هي من قامت بتوجيه الدعوة للمشاركات في المسابقة، للمساهمة منها في الترويج للنشاط السياحي للدولة المصرية، مضيفًا أنهن سيتوجهن بعد الانتهاء من زيارة مدينة الإسكندرية لزيارة مدينة الغردقة، وشرم الشيخ، وأن ذلك سيساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة.
يذكر أن لجنتي السياحة والطيران المدني، والثقافة والإعلام، تزوران مدينة الإسكندرية، لتفقد الأماكن الأثرية والسياحية بالمدينة، للوقوف على المعوقات التي تواجه زيادة نشاطها، والعمل على حلها، وإعداد تقرير بما خلصت إليه الزيارة لتقديمه للبرلمان.





print