الإثنين، 20 مايو 2024 04:06 م

وفد "صحة البرلمان" ينهى زيارته الميدانية بتفقد مستشفى "دراو" بأسوان.. ويستكمل عمله غدا

وفد "صحة البرلمان" ينهى زيارته الميدانية بتفقد مستشفى "دراو" بأسوان.. ويستكمل عمله غدا جانب من وفد لجنة الصحة بمجلس النواب
الأحد، 02 أبريل 2017 07:43 م
كتبت سماح عبد الحميد
أنهى وفد لجنة الصحة بمجلس النواب، أعمال زيارته الميدانية لمستشفيات أسوان اليوم الأحد، بزيارة مستشفى دراو.
واستقبل النائبان، عامر الحناوي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دراو، والنائب أحمد سعد درويش، عضو مجلس النواب عن الحزب بدائرة كوم أمبو، بمحافظة أسوان، وفد لجنة الصحة بالمستشفي.

unnamed-(1)




وطالب النائب عامر الحناوي - خلال الزيارة - بتطوير استقبال مستشفي دراو المركزي بإضافة غرفة جراحة طوارئ، وجهاز أشعة مقطعية، ودعمها بـ20 ماكينة غسيل كلوي، نظرًا لأن المستشفي يتردد عليها ما يقرب من 120 مريضًا يوميًا، مشيرًا إلى أن الماكينات القديمة انتهى عمرها الافتراضي.

unnamed-(2)

ونادى نائب المصريين الأحرار، أيضًا بدعم المستشفي بثلاجات لتخزين الدم، و4 حضانات تنفس كاملة موصلة مع جهاز تنفس صناعي، ودعم المستشفي بجهاز غازات الدم، لقياس عنصري الصوديوم والبوتاسيوم.

unnamed

وأوضح النائب عامر الحناوي، أن هذه الطلبات سيتم عرضها بلجنة الصحة بالبرلمان في حضور الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة.

unnamed-(3)

وفي ذات السياق، قال النائب ياسين عبد الصبور، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، بدائرة نصر النوبة بالإقليم، أن اللجنة ستستكمل أعمالها غدًا الإثنين بمستشفيات الإقليم، بزيارة مستشفى الصداقة، والمستشفى الجامعي بأسوان.
يذكر أن وفد لجنة الصحة بالبرلمان - والذي يرافقه نواب المصريين الأحرار بأسوان - في زيارة ميدانية لمستشفيات الإقليم بناءً على طلب الإحاطة المقدم من النائب ياسين عبد الصبور، بشأن تدهور الخدمات الصحية في المحافظة.






الأكثر قراءة



print