السبت، 18 مايو 2024 09:25 م

نائب المصريين الأحرار بنصر النوبة: إنشاء وحدة صحية بعزبة الحدود وتوسعة مركز الشباب

نائب المصريين الأحرار بنصر النوبة: إنشاء وحدة صحية بعزبة الحدود وتوسعة مركز الشباب جانب من اللقاء
الأحد، 02 أبريل 2017 09:35 ص
كتبت سماح عبد الحميد
التقى النائب ياسين عبد الصبور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، عيد الحوت رئيس مجلس إدارة شركة كيما بأسوان، والمهندس جمال إسماعيل العضو المنتدب للشئون الفنية بالشركة، برفقة وفد من أهالى عزبة الحدود، لمناقشة طلبات أهالى المنطقة.

وقال عبد الصبور، إن طلبات الأهالى تمثلت فى المطالبة بوحدة صحية، وأيضا حاجة المنطقة لتوسعة مركز الشباب لإنشاء حمام سباحة تم الموافقة عليه من قبل الشباب والرياضة، والبحث عن مساعدات مالية وعينية لجمعية تنمية المجتمع بعزبة الحدود، بجانب مراجعة ما تم الاتفاق عليه من قبل مع الشركة، بشأن بناء مسجد للمنطقة ودار مناسبات واستكمال مركز الشباب ومنطقة سكنية لجمعية الإسكان.
جانب من اللقاء (1)

وأوضح النائب، أنه حصل على موافقة بانشاء وحدة صحية على أن يكون التخصيص من قبل الشركة وتقوم وزارة الصحة بالبناء، وأيضا الحصول على موافقة بأن يكون هناك نسبة من العمالة فى الفترات المقبلة عن تشغيل المصنع الجديد، والموافقة على مساعدة تنمية المجتمع.
جانب من اللقاء (2)

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أنه تم الاتفاق على أن يكون هناك لقاء الأسبوع المقبل فى مكتب رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات، لمناقشة هذه الطلبات.
مستند (1)

مستند (2)


print