السبت، 04 مايو 2024 06:10 ص

القاهرة تقهر الإرهاب نيابة عن العالم.. حزب المحافظين: مصر تحارب الآن "التتار الجدد"

القاهرة تقهر الإرهاب نيابة عن العالم.. حزب المحافظين: مصر تحارب الآن "التتار الجدد" الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين
السبت، 01 أبريل 2017 10:30 م
كتب إبراهيم سالم
أكد الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين، على ضرورة أن تتكاتف دول العالم لمواجهة ظاهرة الإرهاب المتنامي، والتي تتطلب تعاونا مشتركا بين الدول، قائم على تبادل المعلومات وتجفيف منابع الإرهاب الدولية، يأتى ذلك بعد العمليات الإرهابية التي ضربت معظم دول العالم على مدى الشهور القليلة الماضية، والتي كان آخرها اليوم في العاصمة الفرنسية باريس وسط توقعات باستمرار موجة الإرهاب أثناء احتفالات العالم بالربيع.

وطالب "شلش" الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوجيه دعوة لقادة ورؤساء دول العالم المحاربة للإرهاب، لعقد مؤتمر عالمي لمكافحة الإرهاب بمدينة السلام، من منطلق أن مصر كانت سباقة في المطالبة باستراتيجية عالمية لمكافحة الإرهاب، في أعقاب دعوة الرئيس السيسي عام 2014 للعالم بأن التصدي للإرهاب يتطلب استراتيجية عالمية، تشمل حلولًا للمشكلات الاقتصادية والاجتماعية والدينية.

وتابع الأمين العام للحزب "أن مثل هذه الدعوة ستؤكد للعالم كله بأن مصر مستمره في محاربة الإرهاب حتى دحره، وأن دحر الإرهاب في مصر هو خط الدفاع الأول عن الإنسانية بأكلمها، كما دحرت مصر التتار من قبل وحمت الإنسانية من شرورهم، واليوم، تحارب تتار العصر الحديث".




print