الجمعة، 29 مارس 2024 02:51 ص

أمراء تأخير المشروعات.. نائب: مسئولو الصرف الصحى فى سوهاج أمام النيابة العامة

أمراء تأخير المشروعات.. نائب: مسئولو الصرف الصحى فى سوهاج أمام النيابة العامة النائب خالد صالح أبو زهاد
الخميس، 30 مارس 2017 04:59 م
كتبت ريهام عبد الله
قال النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج: بعد طلب الإحاطة الذي تقدمت به خلال الفترة الماضية بخصوص تأخير إنهاء الصرف الصحي بقرية عنيبس التابعة لمركز جهينة، أحال الدكتور أيمن عبد العظيم محافظ سوهاج المسئولين عن التأخير للنيابة العامة.

وأكد "أبو زهاد" في بيان له اليوم الخميس، أن الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، وعدت بإنهاء الصرف الصحي الخاص بقرية عنيبس أكثر من مرة، ولم تلتزم ولم تنته حتى الآن من المشروع، مضيفا أن الهيئة وعدت بإنهاء المشروع في 31 ديسمبر 2016 وهو مالم يحدث.

وأضاف "نائب جهينة": خاطبت العديد من الجهات المسئولة لسرعة الانتهاء من المشروع ولم يستجب أحد، مؤكدا أن أهالي قرية عنيبس يعانون أشد المعاناة بسبب عدم الانتهاء من مشاريع الصرف الصحي بالقرية، ما أدى إلى انتشار الأمراض بالقرية.

وشدد "أبو زهاد"، على أن الفترة القادمة ستشهد التعامل بكل حزم مع الشركات والمقاولين المتأخرين في مشاريعهم، ولن يتم إعطاء أي مهلة إضافية للمتهاونين في مصالح الشعب، واستطرد: الفترة القادمة سنطالب بتحويل كل المتأخرين فى تسليم المشروعات الخاصة بمركز جهينة إلى النيابة العامة، كما حدث في مشروع الصرف الصحي الخاص بقرية عنيبس.



unnamed






print