السبت، 27 أبريل 2024 03:31 ص

تجار الموت يشربون من الكاس.. سمر فرج فودة تعليقا على مقتل متهم بقتل والدها:تسلم الأيادى

تجار الموت يشربون من الكاس.. سمر فرج فودة تعليقا على مقتل متهم بقتل والدها:تسلم الأيادى المفكر الراحل فرج فودة
الأربعاء، 22 مارس 2017 02:44 م
كتب محمد إسماعيل
عَلَّقَت سمر فرج فودة، نجلة المفكر الراحل، على نبأ مقتل "أبو العلا عبد ربه" أحد المتهمين بالمشاركة فى قتل والدها، متوجّهة بالشكر إلى الجهة التى قتلته.

وأضافت سمر فرج فودة، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى": "كنت أتمنى أن تكون أجهزة الأمن المصرية هى من تأخذ لنا حقنا، لكنى على أى حال أشكر الجهة التى نفذت عملية مقتله وأقول لها تسلم الأيادى".

وأوضحت نجلة المفكر الراحل أنها وأسرتها تعرضوا لألم نفسى شديد وصل إلى حد البكاء بسبب تصريحات صدرت عن أبو العلا عبد ربه عقب الإفراج عنه بموجب العفو الرئاسى فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى، حيث قال وقتها إنه لو عاد به الزمان لنفذ جريمة قتل فرج فودة مرة أخرى.

وأضافت: "هذا الأمر كان مؤلما جدا لنا لدرجة أن إخوتى بكوا وتأثروا بشدة.. اليوم أقول الحمد الله، أنا لا أفرح بمقتل أحد، لكنى أدعو الله أن يقتص لنا من أبو العلا عبد ربه بحق كل لحظة ألم عاشتها أسرتى".

وأشارت سمر فرج فودة أن أبو العلا عبد ربه كان متهمًا بإحضار الأسلحة ومراقبة تنفيذ عملية مقتل والدها، وأن القضية كانت تضم نحو 20 متهمًا، ونُفِّذَ حكم الإعدام فى اثنين من المتهمين الذين ثبت تورطهما فى القتل.

كانت مصادر تنتمى للجماعات الإسلامية؛ قد كشفت لـ"برلمانى" أن أبو العلا عبد ربه أحد عناصر الجماعة الإسلامية الذى أدين بتهمة قتل المفكر المصرى فرج فودة؛ لقى مصرعه فى سوريا، إذ أشارت تقارير إلى أنه كان يقاتل فى صفوف التنظيمات الإرهابية المسلحة.




print