الإثنين، 20 مايو 2024 01:12 ص

نقيب الصحفيين: محمود السقا يحتقر الجماعة الصحفية وأدخل النقابة فى نفق مظلم

نقيب الصحفيين: محمود السقا يحتقر الجماعة الصحفية وأدخل النقابة فى نفق مظلم الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:35 م
كتب محمد السيد
قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن ماكتبه محمود السقا يعبر عن شخصيته، ويعد رسالة لأعضاء الجمعية العمومية لكى يعرفوا من هو محمود السقا .

وأضاف سلامة فى تصريحات لـ" برلمانى"، أن محمود السقا هو الذى أدخل النقابة فى نفق مظلم ويحتقر الصحافة و الصحفيين و الجمعية العمومية للنقابة، متابعا:"أساء للرئيس و للدولة، و الآن يسئ للصحفيين، محمود السقا هو الذى فى وقت من الأوقات وجد بعض الاصوات التى أيدته و ساندته ".

وتساءل عبد المحسن سلامة: "هل يستحق محمود السقا أن نلتفت إليه؟،هل هذه أخلاق أشخاص يمكن أن تنتمى لمهنة الصحافة؟"، مشيرا إلى أنه ليس لديه مشكلة مع "السقا"، وأن ما فعله السقا لأعضاء الجمعية العمومية كاف لكى يعرفوا من هو محمود السقا و لكى يحكموا عليه.

وكان النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، قال إن الصحفى محمود السقا تطاول على نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، ويصف من انتخبوه بأنهم مخبرون وخونة وكلاب، قائلا، "هذا هو من كان يتستر عليه يحيى قلاش، محمود السقا يتطاول على نقيب الصحفيين ويصف من انتخبوه بأنهم مخبرون وخونة وكلاب".

وطلب "بكرى"، فى تصريحات صحفية بجمع توقيعات على طلب لمجلس النقابة بمنع "السقا" من دخول مبنى نقابة الصحفيين كخطوة أولى، قائلا، "أقترح أن يتم جمع توقيعات على طلب لمجلس النقابة بمنعه من دخول مبنى نقابة الصحفيين كخطوة أولى".


print