السبت، 27 أبريل 2024 08:16 ص

أزمة بين الأغلبية و"الوفد".. مصادر: الائتلاف دعا البدوى وبهاء أبوشقة للغردقة.. ورفضا الحضور

أزمة بين الأغلبية و"الوفد".. مصادر: الائتلاف دعا البدوى وبهاء أبوشقة للغردقة.. ورفضا الحضور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد
الأحد، 19 مارس 2017 10:04 م
كتب محمود العمرى
كشفت مصادر من داخل حزب الوفد، أن ائتلاف دعم مصر وجه دعوة إلى كل من الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، والمستشار بهاء ابو شقة، رئيس الهيئة البرالمانية للحزب، لحضور منتدى الائتلاف المنعقد فى الغردقة، ولكنهما رفضا الحضور .

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الدعوات التى صدرت عن الائتلاف كانت موجهة إلى رئيس مجلس النواب والوكيلين ورؤساء الأحزاب، ورؤساء الهيئات البرلمانية، ولم توجه إلى نواب بعينهم، وأن حضور النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، جاء لأنه وكيل للمجلس.

وتعجبت المصادر بحزب الوفد فى تصريحاتها عن دعوة الائتلاف لنواب بعينهم باعتبار أنهم من الائتلاف، رغم عدم تركهم الهيئة البرلمانية للحزب بشكل رسمى ، أو إعلان انضمامهم للائتلاف.

يأتى ذلك بعد أن كشفت مصادر من داخل الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن هناك حالة من الغضب نتيجة مشاركة عدد من نواب الحزب فى منتدى ائتلاف "دعم مصر"المقام حاليا فى الغردقة، الأمر الذى أثار حالة من القلق فى الحزب نتيجة لاتجاه بعض نواب الحزب إلى الانضمام لائتلاف دعم مصر فى الفترة الحالية.





print