السبت، 25 مارس 2017 03:29 م

بالفيديو.. نقيب الزبالين يزعم: النائبة نادية هنرى عرضت رشوتى للصمت عن أكشاك بيع القمامة

النائبة نادية هنرى وجانب من الفيديو النائبة نادية هنرى وجانب من الفيديو
الأحد، 19 مارس 2017 03:39 م
كتب محمد عبد العظيم
زعم شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، أن النائبة نادية هنرى تواصلت معه من أجل حل أزمة أكشاك بيع القمامة، قائلا: "نادية هنرى كلمتنى علشان ترشينى".


جاء ذلك خلال لقاء جامعى القمامة بمنطقة منشأة ناصر، بحضور المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والنائبة منى جاب الله عضو لجنة الإدارة المحلية، وعدد من جامعى القمامة، حيث دعهم نقيب الزبالين إلى مغادرة اللقاء عقب ما حدث من النائبة نادية هنرى، على حد وصفه.


تعليقات (3)

1

ناس غريبه

معلش هي كانت مفكراه الزبال اللي عندها ف الشارع تديله 10 جنيه و يسكت.والله مش عيب لما نائيه عن الشعب تتعامل مع واحد من الشعب بالدونيه و الاستهزاء دا .مفيش فايده فينا.يا سادة النائبه دا واحد بيمثل فئه من الشعب اللي حضرتك المفروض بتمثيله و نائبه عنه.خخخخخ

2

كفاية كلام ياشحاته عيب

القاهرة ليست نظيفة وانت تدافع عن نفسك وتريد الملايين .تريد القاهرة على حالها والنكاشين يعبثوا بها كما يشاؤون .فى كل الدول الصناديق حتى السعودية انت لاتريد نظافة القاهرة.من اين تأتى السياحة.

3

نشاركهم بدلا من ان نعاديهم

لماذا يعتبرون ان دخول الدولة في هذا المجال عداء لهم فيمكن للدولة ان تسمح لهم بالمشاركة في المنظومة بدلا من ان يشعرون ان الدولة تعاديهم وتاخذ ارزاقهم من خلال تقنينهم وفتح منافذ شراء القمامة لهم في المنافذ غير المغطاه والسماح لهم بالتعاقد مع شركات اعادة التدوير والعمل جنب الي جنب مع الدولة لانجاح منظومة القمامة الجديدة. الفكرة رائعة ولكن يجب ان تكتمل بالتعاون.

اضف تعليق

print