الإثنين، 06 مايو 2024 03:17 ص

"بكرى": على مجلس "الصحفيين" الجديد فتح العضوية للمواقع الإلكترونية.. وسلم النقابة مش للتظاهر

"بكرى": على مجلس "الصحفيين" الجديد فتح العضوية للمواقع الإلكترونية.. وسلم النقابة مش للتظاهر مصطفى بكرى وعبد المحسن سلامة
السبت، 18 مارس 2017 12:27 م
كتب محمود العمرى
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن اختيار عبد المحسن سلامة، نقيبا للصحفيين، خطوة على الطريق الصحيح، واختيار يُعلى من شأن المهنة، ويدافع عن حرية الصحافة وخدمات الزملاء، وأمر يفتح الطريق أمام كل الفئات الصحفية المختلفة فى إعلاء شأن المهنة.

وأضاف "بكرى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه يتمنى من المجلس الجديد للنقابة، أن تكون البادرة بفتح عضوية النقابة للمواقع الإلكترونية التى تخضع للشروط، متابعا: فليس معقولا أن يكون الصحفيين بالمواقع الإلكترونية بلا غطاء نقابى فى ممارسة عملهم المهنى، مطالبا المجلس الجديد بتنفيذ المشروعات المتوقفة للصحفيين، وتحقيق أكبر قدر من الخدمات التى يحتاجها الصحفى فى عمله، وحل أزمة الصحفيين الموقوفين عن العمل.

وتابع "بكرى"، أنه على المجلس الجديد للنقابة أن يوقف استغلال سلم النقابة للمظاهرات التى تهدف للتشكيك فى الدولة ورموزها، وأن من يريد التظاهر فليتظاهر فى الأماكن المخصصة لذلك، لافتا إلى أن مجلس النواب سيساعد مجلس النقابة فى القضايا التى تخص الشأن العام، وهناك ستكون متابعة دورية معه فى الفترة المقبلة.


print