الخميس، 09 مايو 2024 11:39 م

البرلمان غاضب من المطار.. ورئيسة لجنة السياحة تكشف ملامح الكارثة.. وتؤكد: لن تمر مرور الكرام

البرلمان غاضب من المطار.. ورئيسة لجنة السياحة تكشف ملامح الكارثة.. وتؤكد: لن تمر مرور الكرام النائبة سحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة
السبت، 18 مارس 2017 01:18 ص
كتب محمد مجدى السيسى
قالت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة بمجلس النواب، إن التأخير فى الطائرة المسافرة إلى الغردقة كان بسبب عطل فنى فى الطائرة الأصلية، وإنه لم يكن هناك أى بدائل لحل المشكلة، وهو ما يعكس قصورا واضحا يستوجب المساءلة والحساب لتأثير ذلك على سمعة مصر وعلى حركة السياحة.

وأضافت "سحر طلعت مصطفى" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن وزير الطيران قد سارع بالاتصال بها وبرئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، لإيضاح الموقف لهما، ووعد بحل الموضوع غير أنه لم ينجح فى ذلك لعدم وجود طائرات جاهزة، متابعة، إن الغريب أن المطار خلا من وجود أى مسؤول مختص قادر على التصرف أو حل الأزمة، وترك الأمر لصغار الموظفين.

وقالت سحر طلعت، إنه إذا كان من المفهوم حصول عطل فنى فى إحدى الطائرات، وأن هذا يحدث قى جميع المطارات، فمن غير المفهوم عدم وجود بدائل لمدة 4 ساعات ومن غير المفهوم أيضا عدم وجود مسؤول مختص قادر على حل هذه المسالة، مشددة على أنه يوجد إهمال وقصور واضحين يستوجبان المحاسبة، وأن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام".


print