الجمعة، 26 أبريل 2024 02:53 ص

رئيس البرلمان "فى استراحة المطار".. وزير الطيران يحقق فى أسباب تأخر طائرة "عبدالعال"

رئيس البرلمان "فى استراحة المطار".. وزير الطيران يحقق فى أسباب تأخر طائرة "عبدالعال" الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الجمعة، 17 مارس 2017 11:55 م
كتب أحمد حمادة
أصدر شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة المستشار عصام عبد العزيز، المستشار القانونى لوزارة الطيران المدنى، وعضوية مختصين وفنيين، للتحقيق فى أسباب تأخر إقلاع رحلة مصرللطيران رقم 337 من طراز "امبراير E170" التى كان من المقرر إقلاعها من القاهرة إلى الغردقة فى تمام الساعة 3:30 عصر أمس الجمعة، وأاقلعت فى الثامنة و45 دقيقة مساءً، وذلك لمعرفة أسباب التأخير وتفادى حدوثه مستقبلاً.

كانت طائرة مصر للطيران رقم 337 المتجهة إلى الغردقة، قد أقلعت وعلى متنها الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والسيد الشريف وكيل المجلس، ووفد برلمانى، للمشاركة فى مؤتمر ائتلاف دعم مصر بسهل حشيش.

وقالت مصادر ملاحية، إن الرحلة أقلعت بعد أن تمكن فريق الصيانة من إصلاح العطل الفنى بمجموعة الكهرباء، بعد تأخرها أكثر من 3 ساعات عن موعدها المحدد بجدول التشغيل.

وأضافت المصادر، أن "عبد العال" أبدى استيائه من تأخر الطائرة والعطل، وكان مسئولى مطار القاهرة الدولى قد استقبلوا رئيس مجلس النواب والوفد المرافق بصالة كبار الزوار حتى تم إصلاح العطل واستئنافت الطائرة رحلتها متجهة إلى الغردقة.




print