الجمعة، 19 أبريل 2024 03:02 ص

أصحاب 240 محلا بسوق "كوم بكار" يوجهون الشكر للنائب إيهاب غطاطى بعد حل أزمتهم مع الأهالى

أصحاب 240 محلا بسوق "كوم بكار" يوجهون الشكر للنائب إيهاب غطاطى بعد حل أزمتهم مع الأهالى النائب إيهاب غطاطى
الخميس، 16 مارس 2017 03:05 ص
كتب برلمانى
توجه أصحاب 240 محلا تجاريا بسوق كوم بكار بمنطقة آخر فيصل بالشكر للنائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب، بإنهاء الأزمة الخاصة بتوسيع شارع السوق، بعد وقوع مشاجرة مع عدد من الأهالى بسبب ضيق الشارع والتكدس المرورى بالسوق.
وأكد المعلم جودة صاحب محل فاكهة، وأحد طرفى المشاجرة مع الأهالى، أنه تم تنفيذ الاتفاق بتوسيع الشارع، ولا يوجد أى خلاف مع أحد، مقدما الشكر للأهالى على التعاون.
بينما قال المعلم محمد الناظر صاحب محل علافة ومقلة بشارع السوق أن ما حدث ما هو إلا خلاف فى وجهات النظر، وبعد الجلوس والتحاور مع الأهالى الكل تقبل رأى الأخر، وتم توسعة الشارع تحت مبدأ لا ضرر ولا ضرار.

وفى نفس السياق أكد المعلم طه صاحب محل أسماك "حبيبة وبلال" أنه لا يوجد خلاف بمعنى الكلمة مع الأهالى، وخاصة أننا تربطنا علاقات وطيدة فيما بيننا، ونحن جيران ونقدر بعض، وما حدث ما هو إلا سوء تفاهم، وموجها الشكر للنائب إيهاب غطاطى على استجابته السريعة واحتوائه للأزمة قبل تفاقمها، مطالبا الجميع بالتحلى بالأخلاق الحميدة فى التعامل فيما بيننا، وأن تكون المودة والمحبة، شعار حقيقى فى سلوكياتنا.

ومن جانبه طالب النائب إيهاب غطاطى، أصحاب المحلات بالعمل من أجل تسهيل الحركة المرورية فى الشارع، ومطالبا الأهالى بالتعاون مع التجار لحل المشاكل أيا كانت بالود وليس بالخناقات والعنف، وأن يجب أن يكون هذا هو منهجنا وسلوكنا فى التعامل مع بعضنا، وموجها الشكر للتجار فى التعاون، وتنفيذ اتفاق الصلح.

يذكر أن النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، التقى أصحاب المحلات بسوق كوم بكار، لبحث مشكلاتهم مع أهالى شارع السوق المعترضين على قيام البعض بتضييق الشارع، وخاصة أنه قد وقعت مشاجرة عنيفة بيتنهما، بسبب حركة المرور، وتم الاتفاق على توسعة الشارع.

وكان حى الهرم قام بحملة لإزالة الإشغالات بشارع سليم بآخر فيصل، وخصوصا التى تعوق حركة المشاه والسيارات لعودة الانضباط للشارع.
وتم خلال الحملة ضبط عدد من المخالفات والإشغالات والمحلات المخالفة والأكشاك والكافتريات والمقاهى وتم ايداع المضبوطات مخزن الحى تمت الحملة تحت إشراف المهندس سميح عبد الجواد القائم بأعمال رئيس حى الهرم والأستاذ جمال رضوان مساعد رئيس الحى والأستاذ ربيع زنون مدير الاشغالات بالقطاع الشمالى بحى الهرم والأستاذ قطب أحمد من ادارة الاشغالات بالقطاع الشمالى ومجموعة كبيرة من رجال الإشغالات والمتابعة بالحى.






print