الخميس، 16 مايو 2024 06:52 م

"مستقبل وطن" يوجه التحية لأرواح أبطال القوات المسلحة.. ويعلن تنظيم زيارات لأسرهم

"مستقبل وطن" يوجه التحية لأرواح أبطال القوات المسلحة.. ويعلن تنظيم زيارات لأسرهم قوات جيش
السبت، 11 مارس 2017 06:05 م
كتب تامر إسماعيل

وجه الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن تحية لشهداء القوات المسلحة قائلاً: "تحية لكل روح طيبة اغتيلت على أيدى الإرهاب والتطرف أثناء تاديتها واجبها الوطنى للدفاع عن ارض الوطن وزود المخاطر عن شعبه وحماية كل شبر من ترابه".

وقال "أبو حتة"، فى بيانٍ للحزب اليوم السبت، إن احتفال المصريين كل عام بيوم الشهيد أقل شيئ يمكن أن يُقَدَّم لتلك الأرواح الطاهرة على ما قدمته، ومن أجل تضميد جراح أسرهم، وتأكيد أن أبطال وشهداء الوطن لا يموتون بل تظل سيرتهم العطرة وروحهم النقية نبراسًا يقتدى به أمد الدهر.

وأوضح عضو الهيئة العليا، أن جنود وضباط صف وقيادات القوات المسلحة مازالوا يضربون أروع الأمثلة ويتسابقون على نيل شرف الشهادة والتضحية ولا يتوانون عن حماية الوطن، والتصدى لقوى الظلام التى تسعى لإدخال البلاد فى نفق مظلم، وإحداث فرقة داخل الصفوف.

وناشد "أبو حتة" جموع المصريين باستلهام السير العطرة للشهداء والتأسى بها فى الحياة وتوحيد الصف الوطنى وتنقيته من أصحاب الأجندات والمصالح الشخصية، مؤكدا أن تلك الفترة التى يمر بها الوطن من أصعب الفترات التى تحتاج لبذل المزيد من الجهد والعرق والتخلى عن الفردية.

وأوضح أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم الحزب لمجموعة من الفعاليات والزيارات الميدانية لاسر الشهداء للتأكيد على انهم فى القلب دائما وتطبيقا لمبدأ التكافل الاجتماعى وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.




الأكثر قراءة



print