الأحد، 19 مايو 2024 06:42 م

بالصور.. محافظ نوادى روتارى مصر: اهتماما بذوى الإعاقة لدمجمهم فى المجتمع والإستفادة من قدارتهم

بالصور.. محافظ نوادى روتارى مصر: اهتماما بذوى الإعاقة لدمجمهم فى المجتمع والإستفادة من قدارتهم جانب من الملتقى التوظيفى
السبت، 11 مارس 2017 01:24 م
كتبت منة الله يحيى
أكدت الدكتورة ميان رسلان، محافظ المنطقة الروتارية لنوادى روتارى مصر، أن كان هناك صعوبة فى تواصل شباب ذوى الإعاقة، مع الشركات الكبيرة، خلال البحث عن الوظائف، مشيرة إلى إنه روتارى اهتمت بذلك الأمر، وقامت بالتواصل مع تلك الشركات لتوظيف ذوى الإعاقة، بهدف تمكينهم من معرفة الفرصة الوظيفية المتاحة لهم.
أحد-شباب-ذوي-الإعاقة-يصافح-الفنان-إيهاب-توفيق

وأضافت "رسلان"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، على هامش فعاليات الملتقى التوظيفى لذوى الإعاقة، الذى تنظمه أندية "روتارى مصر"، بمبنى الصندوق الإجتماعى للتنمية بأرض المعارض، برعاية رئيس الاتحاد النوعى لأندية "روتارى مصر"، وزارة الاتصالات، إنه كان هناك استجابة كبيرة من جميع الشركات الكبيرة والمختلفة لتقديم المساعدات لذوى الإعاقة، مؤكدة إن أصحاب الشركات وعدونا بتفعيل قانون نسبة الـ5% لتعيين ذوى الإعاقة.
التقاط-صور-تذكارية-مع-نقيب-الممثلين-اشرف-زكي

وقالت:" إن روتاى مصر كان يهتم بذوى الإعاقة وحرصًا على الإهتمام بدمجهم فى المجتمع والإستفادة من قدارتهم، كما حرصاً على توصيل فرص العمل لمن يستحقها.
الدكتورة-ميان-رسلان-محافظ-روتاري-مصر

وأوضحت محافظ روتارى مصر، إلى إن تم دعوة كبير من الشخصيات العامة والفنانين وأعضاء مجلس النواب، للمشاركة فى الملتقى التوظيفى لذوى الإعاقة.
الفنان-إيهاب-توفيق-في-الملتقي-التوظيفي

وكانت قد بدأ منذ قليل، ملتقى الاتحاد النوعى للأندية الروتارية بمصر، لتوظيف ذوى الإعاقة بحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة نفين جامع، الأمين العام للصندوق التنمية الاجتماعى والدكتورة عبير شقوير مستشار وزيرة الاتصالات، كما شارك عدد من النواب والفنانين، منهم النائب محمد أبو حامد، وأشرف زكى نقيب الممثلين، والمطرب إيهاب توفيق.

نقيب-الممثلين-أشرف-زكي-والمطرب-إيهاب-توفيق-


الأكثر قراءة



print