الخميس، 25 أبريل 2024 08:08 ص

معركة المفصولين مستمرة.. محمد فؤاد نائب "الوفد": المحالون للتحقيق يحاربون الحزب بالاتهامات

معركة المفصولين مستمرة.. محمد فؤاد نائب "الوفد": المحالون للتحقيق يحاربون الحزب بالاتهامات محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد
الجمعة، 10 مارس 2017 02:20 م
كتب محمود العمرى
قال محمد فؤاد، المتحدث باسم حزب الوفد، إن الحزب يواجه حاليا حرب من الاتهامات التى يقودها البعض سواء من المفصولين، أو القيادات التى تريد إحداث حالة من الفتنة داخل الحزب، لافتا أن كل ما يذكر عن ضم قيادات الوطنى غير صحيح.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن باب الوفد مفتوح للجميع، وكل المنضمين للحزب تكون لهم خلفيات سياسية مشرفة، موضحا أن الحزب لا يسعى لشق الصف أبدا، وأن كل ما حدث سواء مع علاء غراب أو غيره، هو أمر من الهيئة العليا للحزب، ونتائج التحقيق معه هى التى ستكون مصير عضو الهيئة العليا، نتيجة لما بدر منه من إساءة للهيئة البرلمانية للحزب .

كان فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب، القيادى الوفدى السابق، قال إن هناك مشاكل داخلية بحزب الوفد فى الوقت الحالى، وغضب الكثير من الأعضاء نتيجة، لسيطرة أعضاء وقيادات الحزب الوطنى ودخولهم فى الحزب، وتكليفهم بمهام قيادية ممثلة فى الهيئة العليا ولجان الحزب المختلفة وأمناء المحافظات.
ونشبت خلافات بين الهيئة العليا والبرلمانية مؤخرا، بسبب أداء نواب الوفد فى البرلمان، الأمر الذى دفع السيد البدوى، لعقد اجتماع طارئ فى الأمس، لتقريب وجهات النظر.

كان قد اعترض علاء غراب، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، على وجود ما وصفه بـ"لوبى" للحزب الوطنى داخل الهيئة العليا للحزب خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم ياسر قورة، وأمين راضى، وهانى سرى الدين وياسر الهضيبى، وشريف حمودة، وغيرهم، لافتا إلى أن هذا الأمر هو سبب تحويله للتحقيق، وتجميد عضويته داخل الحزب.


print