السبت، 18 مايو 2024 10:58 ص

فؤاد بدراوى: قيادات الحزب الوطنى تسيطر على "الوفد" وتولوا مناصب قيادية

فؤاد بدراوى: قيادات الحزب الوطنى تسيطر على "الوفد" وتولوا مناصب قيادية فؤاد بدراوى عضو مجلس النواب
الجمعة، 10 مارس 2017 12:31 م
كتب محمود العمرى
قال فؤاد بدراوى،عضو مجلس النواب، القيادى الوفدى السابق، إن هناك مشاكل داخلية بحزب الوفد فى الوقت الحالى، وغضب الكثير من الأعضاء نتيجة، لسيطرة أعضاء وقيادات الحزب الوطنى ودخولهم فى الحزب وتكليفهم بمهام قيادية ممثلة فى الهيئة العليا ولجان الحزب المختلفة وأمناء المحافظات.

وأضاف القيادى الوفدى السابق، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الحزب تخلى عن كثير من أبنائه فى الفترة الأخيرة، لافتا أن ما حدث من قرار تجميد عضويته هو شأن داخلى للحزب، مؤكدا أنه لابد على القياداة الحالية للحزب أن تراجع نفسها فى القرارات التى تحدث مع أبناء "الوفد" فى الفترة الأخيرة .

وكانت خلافات نشبت بين الهيئة العليا والبرلمانية مؤخرا، بسبب أداء نواب الوفد فى البرلمان، الأمر الذى دفع السيد البدوى، لعقد اجتماع طارئ فى الأمس، لتقريب وجهات النظر.

كان قد اعترض علاء غراب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، على وجود ما وصفه بـ"لوبى" للحزب الوطنى داخل الهيئة العليا للحزب خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم ياسر قورة، وأمين راضى، وهانى سرى الدين وياسر الهضيبى، وشريف حمودة، وغيرهم، لافتا إلى أن هذا الأمر هو سبب تحويله للتحقيق، وتجميد عضويته داخل الحزب.


print