الخميس، 16 مايو 2024 08:27 ص

حالة الطقس اليوم .. الأرصاد: الحرارة تنخفض 8 درجات الجمعة.. وأمطار حتى الأحد

حالة الطقس اليوم .. الأرصاد: الحرارة تنخفض 8 درجات الجمعة.. وأمطار حتى الأحد الطقس
الجمعة، 10 مارس 2017 05:04 ص
كتب محمد محسوب
أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة من عدم الاستقرار، تبدأ اليوم الجمعة، حيث تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة يصل إلى 8 درجات.

وأضاف "عبد العال"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة، تتكاثر على السواحل الشمالية الغربية، وتمتد إلى السواحل الشمالية الشرقية، والوجه البحرى، والقاهرة، وشمال الصعيد، وتكون غزيرة على السواحل الشمالية موضحا أن تلك الموجة مستمرة حتى الأحد المقبل على الأقل.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل اليوم إلى 22 درجة، وأن مستوياتها المتوقعة خلال يومى السبت والأحد ستكون من 20 إلى 21 درجة مئوية على السواحل الشمالية وشمال سيناء، ومن 22 إلى 23 درجة مئوية فى محافظات الوجه البحرى والقاهرة، ومن 25 إلى 27 درجة مئوية فى محافظات شمال الصعيد، ومن 23 إلى 24 درجة مئوية فى محافظات جنوب الصعيد، ومن 28 إلى 29 درجة مئوية فى محافظات جنوب سيناء.
وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بالحذر أثناء القيادة خاصة فى أوقات الرياح الشديدة على الطرق، كما ناشد بالالتزام بارتداء الملابس الثقيلة، موضحا أنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ24 ساعة على رقم التليفون الآتى 24646721.






print