الجمعة، 17 مايو 2024 12:43 م

مواجهة أزمة الدواء عمليا.. نائبة تنظم قافلة طبية بالإسكندرية بسبب الشكوى من العلاج

مواجهة أزمة الدواء عمليا.. نائبة تنظم قافلة طبية بالإسكندرية بسبب الشكوى من العلاج جانب من القافلة
الثلاثاء، 07 مارس 2017 05:28 م
كتب مصطفى النجار
نظمت إلهام المنشاوى عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بالإسكندرية، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية متكاملة لجميع التخصصات بمركز صحة الأسرة فى دنا بمنطقة شرق الطبية، موضحة أنها قررت تنظيم هذه القافلة الطبية المتكاملة لرفع المعاناة عن الأهالى من ارتفاع أسعار الأدوية.
وكانت النائبة تواصلت مع الدكتور مجدى حجازى وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية، للاتفاق على تنظيم هذه القافلة الطبية، وتم اختيار مركز صحة الأسرة فى منطقة دنا، لوجوده فى وسط دائرة الرمل، ما يسهل على الأهالى التوجه من أماكن عديدة إلى القافلة الطبية للاستفادة منها.

WhatsApp-Image-2017-03-07-at-4.06.05-PM

القافلة الطبية تم تنظيمها بالتعاون مع الدكتور مجدى حجازى مدير مديرية الصحة ووكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية ، وبحضور الدكتور علاء عبد الحميد غنيم مدير عام منطقة شرق الطبيه .

WhatsApp-Image-2017-03-07-at-4.06.06-PM

وأكدت النائبة إلهام المنشاوى، أنها تواصلت مع شركات الأدوية لتتعاون معها فى توفير الأدوية اللازمة التى حصل عليها الأهالى بالمجان بعد الكشف الطبى عليهم من خلال القافلة الطبية التى تضمنت جميع التخصصات وجميع التحاليل والأشعة، وذلك بناء على خطة لتخفيف العبء عن المواطن، مؤكدة أنها تسعى لتكرار هذه الخدمة الطبية للأهالى البسطاء فى أكثر من مكان.



WhatsApp-Image-2017-03-07-at-4.06.04-PM






الأكثر قراءة



print