الأربعاء، 15 مايو 2024 07:53 م

الرئاسة: "السيسى" وجه قطاع الأمن الوطنى بالعمل على حماية مصر من الإرهاب والمخاطر الإجرامية

الرئاسة: "السيسى" وجه قطاع الأمن الوطنى بالعمل على حماية مصر من الإرهاب والمخاطر الإجرامية جانب من زيارة الرئيس السيسى لقطاع الأمن الوطنى
الأحد، 05 مارس 2017 06:31 م
كتب محمد الجالى
زار الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، مقر قطاع الأمن الوطنى التابع لوزارة الداخلية، وعقد اجتماعًا مع قيادات وأعضاء القطاع، فى حضور اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء محمود شعراوى مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن الوطنى.

واستعرض الاجتماع الأوضاع الأمنية الراهنة على الصعيد الداخلى، والتحديات التى تواجه مصر حاليًا نتيجة تداعيات الوضع الإقليمى المتأزم، وانعكاساته على الأمن القومى المصرى.

وعرضت قيادات الأمن الوطنى خطة عملها للتعامل مع المخاطر القائمة، واستراتيجيتها للتصدى للأنشطة الإرهابية والإجرامية، وذلك فى إطار المنظومة الأمنية المتكاملة التى يتم تطبيقها بالتنسيق مع القوات المسلحة وجميع الأجهزة المعنية بالدولة.

ووجَّه الرئيس خلال الاجتماع بمواصلة العمل الدؤوب لحماية مصر من المخاطر الإرهابية والإجرامية التى تتعرض لها، والاستمرار فى استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية، مشيداً بالجهود التى يبذلها رجال الأمن الوطنى وحرصهم على العمل بكل يقظة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين.

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية خلال الاجتماع؛ بذل الوزارة كل ما فى وسعها للتصدى الفعّال لكافة أشكال الجريمة والإرهاب، فضلاً عن تبادل المعلومات والتنسيق المستمر بين جميع أجهزة الدولة المعنية بما يساهم فى حماية الأمن الوطنى، منوهاً إلى أن الخطة الأمنية التى تُنفذها مختلف جهات الوزارة تسير وفق برنامجها المُحدد، ومؤكداً العزم على التصدى لكل محاولات النيل من أمن وسلامة الوطن والمواطنين.




الأكثر قراءة



print