الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:29 م

نائب سوهاج: بدء العمل فى مشروعات رصف وتطوير منظومة النظافة بطهطا

نائب سوهاج: بدء العمل فى مشروعات رصف وتطوير منظومة النظافة بطهطا جانب من رصف الطرق
الإثنين، 20 فبراير 2017 02:40 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة طهطا، فى محافظة سوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، إنه تنفيذًا لموافقة وزير التخطيط، على طلبه، بشأن تنفيذ عدد من مشروعات الرصف، وشراء معدات لتحسين، وتجويد منظومة النظافة بطهطا، وكذلك تغطية إحدى الترع فقد تم الانتهاء من رصف شوارع «سوريا - بورسعيد - النوايب - أبوكلام - لطيف باشا – السيالة»، بالإضافة لطريق «طهطا - الحريدية»، مشيرًا إلى أنه جارى العمل للانتهاء من رصف عدد آخر من الشوارع بالدائرة.

وأشار سالم، إلى أنه تمت الموافقة، أيضًا، على تغطية 120 متر بترعة ساحل طهطا، حتى كوبرى السوالم، وتم طرح العملية أمام الشركات، للبدء فى التنفيذ.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أنه تم تدبير الاعتمادات المالية اللازمة لشراء سيارة مكبس، و100 حاوية، لتوزيعها على مختلف شوارع طهطا، للمساهمة فى تحسين، وتطوير منظومة النظافة بالدائرة.

يذكر أن مصطفى سالم، كان قد حصل على موافقة الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق، على زيادة المبالغ المخصصة لاستثمارات ديوان عام محافظة سوهاج، إضافة للخطة السنوية الخاصة بالمحافظة عام «2016 - 2017» بمبلغ 5.1 مليون جنيه، يخصص منها، 3 مليون و150 ألف لرصف عدد من شوارع طهطا، ومليون و200 ألف لشراء سيارة مكبس، و100 حاوية، بالإضافة إلى 750 ألف جنيه لاستكمال مشروع تغطية ترعة ساحل طهطا حتى كوبرى السوالم.
1

2

3

4

5

6


الأكثر قراءة



print