السبت، 20 أبريل 2024 08:09 ص

حى على العمل.. صورة رئيسة مركز "الحامول" تستقل "لودر حفر" للتحفظ عليه بعد كسر ماسورة مياه

حى على العمل.. صورة رئيسة مركز "الحامول" تستقل "لودر حفر" للتحفظ عليه بعد كسر ماسورة مياه عايدة ماضى رئيسة مركز الحامول تستقل "اللودر"
السبت، 18 فبراير 2017 04:11 م
كتبت ريهام عبد الله
كثيراً ما تُتَّهَم السيدات بعدم قدرتهن على تنفيذ أعمال معينة، منها ما تحتاج قدرة بدنية بعينها، وأخرى تحتاج سرعة فى اتخاذ القرار وقوة فى نفس الوقت، لكن سيدات مصر فى الفترة الأخيرة أثبتن قدرتهن على القيام بأى أعمال.

فبحق يُعَد 2017 عام للمرأة المصرية فى ظل تولى سيدات مناصب مهمة، كما شهد تعيين "نادية عبده" فى منصب المحافظ لأول مرة، ليشهد بقوة عن الدور الإيجابى والمهم الذى تلعبه المرأة المصرية فى الحياة السياسية بصورة خاصة والحياة بشكل عام.

الصورة التى تستحق إلقاء الضوء عليها هى صورة للمهندسة "عايدة ماضى" رئيسة مركز ومدينة الحامول التابعة لمحافظة كفر الشيخ، تستقل "لودر للحفر" تابع لأحد المقاولين وأبلغت شرطة الحامول للتحفظ عليه لكسره ماسورة مياه بقرية، بخلاف تواجدها خلال إقامة جسر لعبور الأطفال عليه للذهاب لمدارسهم.

إتقان المهندسة "عايدة" لعملها جعل أهالى مدينة الحامول يجمعون توقيعات وإرسالها لمحافظ كفر الشيخ لتوجيه الشكر لها على مجهودها،على الرغم من توليها مهام عملها منذ ما يقرب من أسبوعين، وهو ما دفع المحافظ للتأكيد على أن "الست لما تحط دماغها فى الشغل تكون نموذج ناجح" مشدداً على أن اختيارها كان صائباً.




print