الخميس، 28 مارس 2024 08:42 م

بالصور.. "المصريين الأحرار" ينظم قافله طبية بـ5 قرى بسوهاج‎ للكشف على 1500 مواطن مجانا

بالصور.. "المصريين الأحرار" ينظم قافله طبية بـ5 قرى بسوهاج‎ للكشف على 1500 مواطن مجانا "المصريين الأحرار"
السبت، 18 فبراير 2017 11:12 ص
كتبت سماح عبد الحميد
نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بسوهاج، قافلة طبية وعلاجية بوحدة طب الأسرة لقرى مركز طما فى سوهاج.

1

من جانبه قال مصطفى سالم عضو مجلس النواب، وأمين حزب المصريين الأحرار بسوهاج، إن القافلة قامت بتوقيع الكشف الطبى على المواطنين، بدءا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة عصرا وشملت 5 تخصصات طبية هى "الباطنة، والعظام، والأنف والأذن، والجلدية، والأطفال".

2

وشارك فى القافلة نخبة من الأطباء الإستشاريين والصيادلة، وتم توقيع الكشف الطبى وصرف الأدوية لما يقارب من 1500 مواطن بالمجان.

3

من ناحية أخرى أكد وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب مصطفى سالم، أن القافلة تأتى ضمن خطة الحزب بسوهاج لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط وذلك باستهداف قرى المحافظه الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أن الحزب بسوهاج بصدد تنفيذ عدد أخر من القوافل الطبيه العلاجية، بالإضافة إلى أنشطه مجتمعية متنوعة هدفها تخفيف العبء عن كاهل الأسر فى ظل ما تشهده البلاد من موجة غلاء شملت معظم المتطلبات الأساسية للمواطن البسيط.

4

وشارك فى فعاليات القافلة المهندس على عبد الستار الدردير أمين مساعد الحزب بسوهاج و محمد خلف أمين الحزب بمركز طما هذا بالإضافه إلى مشاركة أعضاء هيئة الحزب بسوهاج ومركز طما.

5

يذكر أن أمانة حزب المصريين الأحرار بسوهاج كانت قد نظمت قافله طبية وعلاجية أيضا منذ عدة أسابيع بقرية الشيخ زين الدين بمركز طهطا هذا بالإضافة إلى معرض خيرى للملابس تحت شعار "علشان مصر اللى بنحلم بيها" ضم أكثر من 3500 قطعة واستفاد منه ما يقارب 500 أسرة من الأسر المعنية والمستهدفة من تلك المعارض.

6

7

8




print