الإثنين، 24 أبريل 2017 11:01 م

4 قضايا عاجلة تنتظر محافظ البحيرة الجديد.. أبرزها أزمة الصرف الصحى

4 قضايا عاجلة تنتظر محافظ البحيرة الجديد.. أبرزها أزمة الصرف الصحى نادية عبده محافظ البحيرة الجديد
الجمعة، 17 فبراير 2017 09:40 ص
كتب هشام عبد الجليل
قال محمد سعد تمراز، عضو مجلس النواب بالبحيرة، إن هناك عددا من الملفات الشائكة التى تحتاج إلى تدخل فورى، وسيتم عرضها على المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة الجديد، على رأسها قضايا الصرف الصحى وتدهور منظومة الصحة والتعليم والطرق.

وأضاف "تمراز"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هناك عددا كبيرا من قرى المحافظة يعانى من عدم وجود صرف صحى إلى جانب تهالك شبكات مياه الشرب، ويوجد بعض المناطق تعانى من انقطاع مياه الشرب بالشهرين والثلاثة، ويضطر المواطنون إلى شراء "جراكن" من المناطق المجاورة.

وتابع عضو مجلس النواب، يعانى المواطنون فى المحافظة أيضا من تدهور منظومة الصحة بشكل عام بداية من عدم وجود أماكن لاستقبال المرضى بالمستشفيات ونقص بعض التخصصات والأدوية وعدم الاهتمام بالمرضى بشكل عام، مؤكدا أن شبكة الطرق متهالكة وتحتاج إلى ميزانية لإعادة إصلاحها، إلى جانب تدنى مستوى المدارس والتعليم بشكل عام فى المحافظة.

ووجه عضو مجلس النواب رسالة للمهندسة نادية عبده المحافظ الجديد قائلا: أتمنى لك التوفيق وأن نجد جراءة لحسم بعض الملفات العالقة،خاصة المتعلق منها بالمواطن مباشرة.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، حركة محافظين محدودة شملت خمسة محافظين جُدد لمحافظات القليوبية، والإسكندرية، والبحيرة، والوادى الجديد، والدقهلية.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print