السبت، 18 مايو 2024 04:29 م

نادر الشرقاوى ومجدى البطران يكرمان قيادات تنفيذية بدائرة قسم الهرم

نادر الشرقاوى ومجدى البطران يكرمان قيادات تنفيذية بدائرة قسم الهرم نادر الشرقاوى ومجدى البطران
الأربعاء، 01 فبراير 2017 12:04 م
كتبت سماح عبد الحميد
كرم نادر الشرقاوى، القائم بأعمال الأمين العام للحزب، ومجدى البطران، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، القيادات التنفيذية بدائرة قسم الهرم، أثناء احتفالية تدشين أمانة قسم الهرم.

وقال نادر الشرقاوى، القائم بأعمال الأمين العام للحزب، إن الحزب قام بعملية هيكلة كاملة لأمانة الحزب بالجيزة.

وأشاد الشرقاوى، بمواقف المصريين الأحرار الثابتة، فى ظل وجود بعض الكيانات السياسية المتلونة، مشيرا إلى أن الحزب رقم واحد تحت القبة تعتبر مسؤولية وأمانة أمام أكثر من 2 مليون شخص منحوا أصواتهم للحزب، مضيفا أن الحزب ليس ظاهرة إعلامية، ولابد من انتشار الحزب فى جميع محافظات مصر من خلال افتتاح أمانات بها.

ووجه مجدى البطران الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، الشكر لزملائه بهيئة مكتب أمانة قسم الهرم على مجهوداتهم المبذولة فى العمل، مشيرا إلى أنهم يستحقوا تمثيل الحزب بالهرم.

وأشار البطران، إلى أن محافظة الجيزة مفتاح الصعيد، مضيفا أن قسم الهرم أهم قسم فى محافظة الجيزة، وأنه الظهير الشعبى للحزب والداعم الأكبر له بالجيزة، مؤكدا أنه يمتلك العائلات والقادة، وأن لدائرة الهرم تاريخ سياسى رفيع المستوى.

وأضاف أمين عام المصريين الأحرار فى محافظة الجيزة، أن الحزب المولود من رحم 25 يناير، وشارك فى 30 يونيو، هو حزب ليبرالى يعمل لصالح المواطن.

وتابع مجدى البطران، أن الحزب أصبح صاحب الأكثرية بالبرلمان من خلال الانتخابات، مشيرا إلى أن "المصريين الأحرار" هو القائم على مصلحة المواطن من خلال نشاطه البرلماني.

وفيما يخص الإجراءات الإصلاحية الأخيرة التى قام بها الرئيس، أشاد البطران بهذه الخطوة معتبرا إياها جاءت متأخرة 40 أو 50 عاما، مشيرا إلى أن الأسعار ستعود لما كانت عليه خلال 4 أو 5 أشهر، وسيعود سعر الدولار لـ10 جنيهات.

وأشاد البطران بقيادات الهرم التنفيذية لخدمتهم أهالى الدائرة.

وفيما يخص المحليات، أوضح "البطران" أن عمل المحليات سيبدأ خلال 3 أو 4 شهور، مضيفا أن الهرم لابد وأن يكون له مجلس حكماء، لإعلاء مصلحة الدائرة فى اختيار الأكفاء فى انتخابات المحليات.


الأكثر قراءة



print