السبت، 18 مايو 2024 09:56 ص

فرج عامر: أتمنى أن يخوض النادى المصرى مبارياته الأفريقية باستاد بورسعيد

فرج عامر: أتمنى أن يخوض النادى المصرى مبارياته الأفريقية باستاد بورسعيد زيارة وفد البرلمان لاستاد بورسعيد
الأربعاء، 25 يناير 2017 12:23 م
كتب محمد عوض
زار وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، محافظة بورسعيد لتفقد استاد النادى المصرى وعددًا من مراكز الشباب بالمحافظة.

وتزور لجنة الشباب والرياضة ستاد بورسعيد، لمتابعة جاهزيته لاستقبال مباريات النادى المصرى لملعبه بعد تنفيذ عقوبة الاتحاد المصرى لكرة القدم والمحكمة الرياضية بمنع اقامة مباريات على استاد بورسعيد لمدة اربع سنوات، بسبب أحداث شغب قد وقعت عقب مباراة المصرى مع الاهلى فى بورسعيد التى انتهت بفوز أصحاب الأرض 3-1 فى فبراير 2012 ، أدت الى مقتل اكثر من 70 شخصا فى كارثة اعتبرت الاسوأ فى تاريخ الرياضة المصرية وأدت فيما بعد إلى توقف النشاط الرياضى فى البلاد.

وقال فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن زيارة اللجنة لمدينة بورسعيد لوضع تقرير عن حالة المنشئات الرياضية و استاد بورسعيد الرياضي.

وأضاف عامر: " نتمنى أن يلعب النادى المصرى فى البطولة الأفريقية على أرضه وعودة الحياة للاستاد، ونحترم الأحكام الرياضية والنادى المصرى كذلك ويلعب حاليا مبارياته المحلية خارج أرضه ولكن من الممكن أن يلعب المباريات الافريقية على ملعبه".

تابع رئيس لجنة الشباب والرياضة: " سنقوم مع نواب المحافظة بتقديم تقرير عن حالة الملعب وندعم مطلب نواب بورسعيد، لكن مع الحفاظ على المدرج الذى وقع به الحادث بدون استخدام".

print