الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:12 ص

وزير الشباب والرياضة يستمع لمشكلات النواب ويتصل بالمسؤولين فى المحافظات لحلها

وزير الشباب والرياضة يستمع لمشكلات النواب ويتصل بالمسؤولين فى المحافظات لحلها خالد عبد العزيز وزير الشباب بالبرلمان
الأحد، 22 يناير 2017 03:30 م
كتب هشام عبد الجليل
طالب النائب سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بالتدخل لحل مشكلة حمام السباحة فى مدينة طنطا، قائلا: "الاوتوماتيك مش شغال، وتوقف أعمال الترميم فى مدرجات الاستاد على الرغم من البدء فيها منذ فترة".

وعقب المهندس خالد عبد العزيز، قائلا: "المفروض الوزارة تشتغل فى الأمور الكبرى سواء خطة أو استراتيجية عمل للفترة المقبلة أو آليات العمل ولكن ان يتدخل الوزير فى مثل هذا الأمر هذا الأمر يعنى أن هناك أخطاء تحتاج إلى التوقف عندها لبحثها بالتفصيل".

ووعد عبد العزيز، خلال كلمته اليوم الأحد، باجتماع لجنة الشباب والرياضة، النائب سعيد طعيمة بالاتصال بوكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لمعرفة حقيقة هذا الأمر والوقوف على السبب الحقيقى فى المشكلة.

ومن جانبها انتقدت النائبة سحر صدقى، وزارة الشباب بسبب تجاهلها حول عدم تجديد مراكز شباب مركز أبو تشت بمحافظة قنا، قائله: "الوزير لا يضع الصعيد فى اعتباره ومراكز شباب أبو تشت مفيهاش نجيلة صناعى أو نادى نسائى".

وعلق المهندس خالد عبد العزيز، بأن هذا الأمر غير صحيح والوزارة تتعامل بخطة موضوعة لا تفضل منطقة أو محافظة على الأخرى ، قائلا: إن ذلك غير صحيح وعلى الرغم من ذلك سيقوم بالاتصال بالمحافظ للوقوف على حقيقة الأمر.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة اليوم الأحد والمخصص لمناقشة طلب إحاطة بشأن قيام الاتحادات بزيادة مواردها من خلال ممارسة الجباية المالية على الأندية وزيادة أعبائها المالية، على الرغم مما تعانيه من أزمات مالية كبيرة، وذلك فى حضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة.


print