الأربعاء، 08 مايو 2024 07:40 ص

محمد العقاد "نائب مصر القديمة": تم الموافقة على منح وحدات سكنية لمتضررى حريق المنيل

محمد العقاد "نائب مصر القديمة":  تم الموافقة على منح وحدات سكنية لمتضررى حريق المنيل محمد العقاد، عضو مجلس النواب وعاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
الأحد، 08 يناير 2017 06:12 ص
كتب محمد أبو عوض
قال محمد العقاد، عضو مجلس النواب، عن دائرة مصر القديمة، بمحافظة القاهرة، وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، أنه حصل على موافقة محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، بشأن تسليم وحدات سكنية إلى متضررى حريق المنيل القديم والذى وقع الأسبوع الماضى .

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن المحافظ وافق على منح الوحدات السكنية للمتضررين أسوة بمن سبقهم من أبناء الدائرة فى نفس موضوع الحريق فى مصر القديمة، وأن الجهات الأمنية تجرى تحقيقات لمعرفة الأسباب الحقيقية التى تقف خلف هذا الحادث .

كان المهندس محمد الطويل، رئيس حى مصر القديمة، قال أنه تم تجهيز عمارتين كاملتين المرافق من أصل21 عمارة سيتم تجهيزها بمشروع المنيل القديم بديلاً عن العشش، مشيرا إلى أن المحافظة عملت على تطوير المنطقة بالكامل والعمل على إزالة العشش وبناء عمارات بدلاً منها .

وأضاف رئيس حى مصر القديمة فى تصريحات صحفية له، أنه سيتم الانتهاء من أول عمارتين يضمان 72 وحدة سكنية خلال أسبوعين من الآن، مشيراً إلى أن تكلفة لمشروع تتحملها وزارة الأوقاف ؛ إذ أنها الجهة التى تمتلك الأرض.


print