الخميس، 25 أبريل 2024 03:58 ص

بالصور.. "نواب قليوب" يحتفلون بمدير أبو بكر الصديق للتعليم الأساسى لبلوغه سن المعاش

بالصور..  "نواب قليوب" يحتفلون بمدير أبو بكر الصديق للتعليم الأساسى لبلوغه سن المعاش نواب قليوب يشاركون فى احتفال مدير ابو بكر الصديق
الجمعة، 23 ديسمبر 2016 02:26 ص
كتب محمد عبد العظيم
أقامت إدارة مجمع أبو بكر الصديق للتعليم الاساسى بقليوب حفلا لتكريم إسماعيل لاشين مدير مجمع أبو بكر الصديق للتعليم الاساسى بلوغه سن التقاعد.

شهد الحفل حضور كل من "سولاف درويش عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، جمال محفوظ عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة التى حرصت على مشاركة لاشين حفل تكريمه الذى أقيم بمجمع أبو بكر الصديق للتعليم الاساسى بقليوب.

ومن جانبها، قالت النائبة سولاف درويش إن إسماعيل لاشين أنه استطاع أن يقود دفة التعليم فى وقت عصيب وتحمل الكثير من بعض المعلمين وأولياء الأمور، وأكدت أن هذا الحفل يأتى لتكريم رجل أحبه أبناء قليوب واستطاع أن يترك بصمات على التعليم فى مدينة قليوب.

وأضاف النائب جمال محفوظ أن إسماعيل لاشين سيظل أثره فى تعليم قليوب علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحل به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور، كما حرص أعضاء هيئة التدريس فى إلقاء كلمة تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليها العمل حتى بلوغها سن المعاش.

وفى نهاية الحفل قامت سولاف درويش بتقديم هدية رمزية تعبيرا عن تقديرها له متمنية له التوفيق فى حياته المستقبلية. وحرص الجميع على التقاط الصور التذكرية.

نواب قليوب يشاركون فى احتفال مدير ابو بكر الصديق (1)

نواب قليوب يشاركون فى احتفال مدير ابو بكر الصديق (2)

نواب قليوب يشاركون فى احتفال مدير ابو بكر الصديق (3)

نواب قليوب يشاركون فى احتفال مدير ابو بكر الصديق (4)

print