السبت، 20 أبريل 2024 03:00 م

النائب على أبو دولة يطالب بنقل وحدة "الصحة المدرسية" داخل مدينة الفشن رحمة بالتلاميذ

النائب على أبو دولة يطالب بنقل وحدة "الصحة المدرسية" داخل مدينة الفشن رحمة بالتلاميذ على أبو دولة عضو مجلس النواب
الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 09:01 م
كتب أحمد التايب
أكد النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب، عن دائرة الفشن، والمعروف إعلاميا بـ"نائب الغلابة"، أن اجتماع المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف بالقيادات التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان كان مثمرا للغاية، وتم مناقشة مشاكل المواطنين الحيوية التى لا تسمح بالتأجيل.

وأضاف "أبو دولة" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه طالب المحافظ أثناء الاجتماع بنقل وحدة "الصحة المدرسية" التابعة للتأمين الصحى، إلى داخل مدينة الفشن، حيث إنها تبعد حوالى 4 كيلو متر عن المدينة، مما يحمل الطلاب والتلاميذ مشقة السفر، وعناء الذهاب للعلاج والكشف.

وتابع "نائب الغلابة"، قائلا، "إنه فتح أيضا مشاكل ملف الـتأمين الصحى بالمدينة، وعلى رأسها مشكلة شعار التأمين، مطالبا بأن يكون هناك "ختم الشعار" بمستشفى التأمين الصحى بالفشن، لأنه ليس من المعقول أن يسافر مريض إلى المحافظة من أجل الحصول على ختم الشعار من بنى سويف على حد قوله.

وبخصوص مشروع إحلال وتجديد مدرسة الفنت الإعدادية، أكد أن الجهات المعنية، أفادت بأنه تم الإعلان بالجرائد للطرح بتاريخ 13/12/2016م .

يذكر أن المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، التقى اليوم عدد من أعضاء مجلس النواب لبحث الحلول لعدد من المشكلات والشكاوى فى بعض القطاعات الخدمية والمرافق وبحث خطة العمل فى بعض المشروعات التنموية التى تسعى المحافظة لتنفيذها ودراسة آليات التنسيق بين مجهودات الجهاز التنفيذى والنواب فى بعض الموضوعات التى تتطلب التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.


الأكثر قراءة



print