الخميس، 18 أبريل 2024 08:51 ص

النائب جمال هندى يزلزل اجتماع محافظ بنى سويف بسبب ارتفاع الأسعار ونقص الأدوية

النائب جمال هندى يزلزل اجتماع محافظ بنى سويف بسبب ارتفاع الأسعار ونقص الأدوية جمال هندى عضو مجلس النواب
الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 08:35 م
كتب أحمد التايب
بعد اجتماع المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، بالقيادات التنفيذية ونواب البرلمان بالمحافظة، اليوم الأربعاء، أكد جمال هندى عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن، أنه تم استعراض بعض المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها، وبحث سبل الإسراع فى تنفيذها وتذليل العوائق والمشكلات.

وأضاف "هندى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه أثار مشكلة ارتفاع الأسعار، وخاصة السلع الأساسية والتموينية، الأمر الذى يهدد حياة ومستوى معيشة المواطنين، على حد قوله، ومطالبا بتشديد الرقابة الحكومية والمجتمعية على الأسواق، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اللعب والاتجار بقوت الغلابة، وخاصة أن مصر تمر بظروف اقتصادية صعبة.

وأوضح "هندى" أنه تحدث أيضا فى الاجتماع عن مشكلة نقص الأدوية والمستلزمات الطبية فى المستشفيات، وخاصة مستشفى الفشن المركزى، ومؤكدا أن هذا النقص قد يؤدى إلى إهدار حياة المرضى، ومطالبا المحافظ ووكيل وزارة الصحة بالإسراع فى حل هذه المشكلة فورا.

وفيما يتعلق بإنشاء مدرسة للتعليم الأساسى بقرية تلت بالفشن، أكد "جمال هندى" أن مدير هيئة الأبنية التعليمية تم طرح وإسناد المشروع للمقاول وجارى استلام الموقع.

يذكر أن المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، التقى عددا من أعضاء مجلس النواب لبحث الحلول لعدد من المشكلات والشكاوى فى بعض القطاعات الخدمية والمرافق وبحث خطة العمل فى بعض المشروعات التنموية التى تسعى المحافظة لتنفيذها ودراسة آليات التنسيق بين مجهودات الجهاز التنفيذى والنواب فى بعض الموضوعات التى تتطلب التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

print