السبت، 20 أبريل 2024 06:48 م

نائب: "محافظ القليوبية مبيعرفش يتعامل مع المواطنين".. و21 عضوا وقعوا على إقالته

نائب: "محافظ القليوبية مبيعرفش يتعامل مع المواطنين".. و21 عضوا وقعوا على إقالته النائب جمال كوش وعمرو عبد المنعم محافظ القليوبية
الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 10:11 م
كتب السيد فلاح
قال النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن دائرة بنها، وعضو لجنة النقل والمواصلات، إن أعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية قاموا بالتوقيع على مذكرة إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لإقالة اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، لفشله الذريع منذ توليه منصبه فى سبتمبر الماضى.

وأضاف النائب جمال كوش، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن محافظ القليوبية لا يهتم على الإطلاق بمشاكل المواطنين، ولا حتى بطلبات أعضاء مجلس النواب، التى تخص المواطنين، مضيفًا: "المحافظ مبيعرفش يتعامل مع المواطنين"، ولا يصلح لهذه المنصب، وليس له أى إنجازات على أرض الواقع بالمحافظة.

وأشار إلى أنه قام اليوم 21 نائبًا، بالتوقيع على مذكرة تم تقديمها إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ضد ما أسموه بـ"الممارسات السلبية" للواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية.

وشهدت الفترة الماضية صراعًا بين أعضاء مجلس النواب عن المحافظة واللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، إثر قيام المحافظ بالتوقيع على طلبات النواب المتعلقة بالمواطنين بالفحص والدراسة، دون اتخاذ خطوات فعلية نحو تنفيذ مطالب النواب.

الأكثر قراءة



print