الجمعة، 17 مايو 2024 03:11 م

بالصور.. محافظ الغربية ونواب البرلمان يقدمون العزاء لأسقف طنطا فى ضحايا الكنيسة البطرسية

بالصور.. محافظ الغربية ونواب البرلمان يقدمون العزاء لأسقف طنطا فى ضحايا الكنيسة البطرسية اللواء احمد صقر محافظ الغربية
الخميس، 15 ديسمبر 2016 10:51 م
الغربية- مصطفى عادل
قدم اللواء أحمد صقر محافظ الغربية واللواء محمد مسعود مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا واللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية واللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائي واللواء طارق العباسي مدير إدارة الحماية المدنية واللواء محمد نعيم محافظ الغربية السابق والعميد أحمد يحيي المستشار العسكري لمحافظة الغربية وبحضور وفد من الأزهر والأوقاف ومديرو المديريات وعبد المنعم العليمي والدكتور سمير الخولي والدكتور فتحي ندا والدكتور محمود شحاتة وسامح حبيب نواب محافظة الغربية واجب العزاء للأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها فى ضحايا الكنيسة البطرسية بالعباسية.

unnamed (1)

وأكد الأنبا بولا أسقف طنطا أن ما حدث جريمة ضد المصلين من السيدات والأطفال ، مضيفا أن الوصول إلى الجناة فى زمن قياسي فى وقت قياسي أمر غير مسبوق فى تاريخ مصر ، مضيفا :"خفف ذلك من آلام الحدث وأثلج صدور الكثيرين خاصة وأن جميع أجهزة الدولة الأمنية اشتركت فى الكشف عن مرتكبى هذا الحدث الإرهابى".

unnamed (2)

وتابع أن الدولة تعاملت بشكل غير مسبوق مع الحادث، مشيرا إلى أنه حضر اجتماعا فى هيئة عمليات القوات المسلحة بحضور مندوبين من الرئاسة ورئاسة الوزراء ووزارتي الداخلية والصحة وتم تحديد كيفية إخراج هذا الحدث بصورة مثالية غير مسبوقة .

unnamed (3)

وأضاف :"تم تشييع جثامين الشهداء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدول وعدد كبير من رجال الدين الإسلامى، وحمل أبطال القوات المسلحة الأبرار شهدائنا على أكتافهم ملفوفين بعلم مصر ، وهذا أمر غير مسبوق".

unnamed (4)

مستطردا، "فوجئنا بإعلان الرئيس السيسي شخصيا عن أسماء منفذى الحادث وضبط ٢منهم وهذا أمر غير مسبوق أن يعلن الرئيس بنفسه عن مرتكبي الحادث".

unnamed (5)

وأضاف أن الرئيس يهتم بشده بتجديد الخطاب الديني وأنه حضر اليوم الخميس فى اجتماع لجنة الشئون الدينية فى البرلمان لمناقشة تجديد الخطاب الديني وتفعيله.

unnamed (6)



unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed





الأكثر قراءة



print