الأحد، 19 مايو 2024 04:53 م

النائب على أبو دولة يلتقى أهالى "تلت" ببنى سويف لبحث مشاكل القرية وحلها مع المسئولين

النائب على أبو دولة يلتقى أهالى "تلت" ببنى سويف لبحث مشاكل القرية وحلها مع المسئولين لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة
الأحد، 11 ديسمبر 2016 03:07 ص
كتب أحمد التايب
فى إطار منظومة التواصل التى أطلقها، عقب فوزه فى الانتخابات، يعقد النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن، جنوب بنى سويف، عدة لقاءات دورية مع الأهالى فى قراهم ومنازلهم للاستماع إلى المشاكل ومحاولة حلها بالتواصل مع مسئولى الحكومة.

وأكد "على أبو دولة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه التقى أمس السبت، بعدد من أهالى قرية تلت التابعة للدائرة، واستمع لمشاكل الأهالى، والتى كان على رأسها مشكلة الصرف الصحى وانقطاع المياه.

وأضاف "نائب الغلابة" أنه تمت الموافقة على إنشاء وحدة سجل مدنى بالقرية، وأنه سيتم أخذ الموافقة الأمنية فى القريب العاجل، وسيعمل جاهدا على إنهاء مشكلة الصرف الصحى، والموافقة على بناء مدرسة بالقرية بعد تخصيص قطعة الأرض.

ومن جانب أخر أكد "أبو دولة" على ضرورة سن قانون قوى للمحليات يحقق طموح الشعب ويلبى رغباتهم ويوفر لهم احتياجاتهم، لأن بغياب المحليات يتحمل النواب الممثلون للشعب المسؤولية لحل مشاكلهم ضمن إطار دورهم الخدمى لحين وجود محليات، وهذا ما أسعى إليه من خلال لقاءاتى المستمرة مع الأهالى.

لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة (1)

لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة (2)

لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة (3)

لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة (4)

لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة (5)

لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة (6)

لقاء النائب على أبو دولة مع أهالى الدائرة (7)


الأكثر قراءة



print