الجمعة، 17 مايو 2024 06:39 ص

وزير النقل لنواب الغربية: الانتهاء من دراسات مجمع مواقف كفر الزيات

وزير النقل لنواب الغربية: الانتهاء من دراسات مجمع مواقف كفر الزيات لقاء وزير النقل بنواب الغربية
السبت، 10 ديسمبر 2016 09:06 م
الغربية – عادل ضرة
صرح الدكتور جلال سعيد وزير النقل، أنه تم الانتهاء من دراسات إنشاء مجمع مواقف كفر الزيات بمحافظة الغربية، والذى سيقام على مساحة 3 آلاف متر على أرض تابعة لهيئة السكة الحديد بنطاق محطة القطارات.

وأصدر الوزير خلال اجتماعه مع نواب محافظة الغربية فى ختام زيارته للمحافظة اليوم السبت، تعليماته بسرعة الانتهاء من الإجراءات والبدء فى تنفيذ الدراسة، وبحث مقترح إنشاء كوبرى بمدخل كفر الزيات الجنوبى لحل مشكلة التكدس على كوبرى المعاهدة.

كما قرر وزير النقل خلال اجتماعه مع النواب، عدم غلق مزلقان دفرة بطنطا، وتطويره باعتباره المدخل الوحيد للقرية، كما عرض عددا من النواب مشاكل الدوائر فى مجال الطرق، وكان أبرزها مطالبات بإنشاء كوبرى مشاه بسمنود وتطوير محطة القطار وتطوير الإنارة بطريق المحلة كفر الشيخ.

كما طالب النائب سامح حبيب بإنشاء خط سكه حديد طنطا – بسيون، وطالب النائب محمد مرعى بضرورة الالتزام بالمواعيد فى إنشاء محطات السكة الحديد.

كما طالب النائب على عز بضرورة تعيين حراسة أمنية ليلية على محطات قطار قرى الرجدية وشبشير الحصة ومحلة روح حفاظا على أمن السيدات والفتيات، وفتح ممر بعرض 3 أمتار بمزلقان محلة روح أسفل الكوبرى باتجاه الذهاب وأخرى فى الاتجاه الآخر.



print