الجمعة، 10 مايو 2024 03:21 م

بالصور.. "نائب المنيا" مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل

بالصور.. "نائب المنيا" مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل النائب أشرف جمال مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 07:04 ص
كتب محمد سعودى
التقى النائب أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، بإسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة المنيا، وذلك لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل بحى غرب مدينة المنيا.

وقال عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، إنه طلب من رئيس مركز ومدينة المنيا مخاطبة رئيس حى غرب واستدعاء المسؤول من الشركة القائمة بجمع القمامة، قائلا: "توجهنا إلى الحى فى مكان تجمع الأهالى الذين كانوا ثائرين بسبب تراكم القمامة أمام منازلهم وعدم رفعها فى الأوقات المحددة صباحا ومساء، وتم التحدث إلى الأهالى وطالبنا من رئيس الحى سرعة إحضار الصناديق".

وأضاف عضو مجلس النواب، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، أنه طالب الأهالى بضرورة استخراج القمامة فى الصباح أثناء تواجد العمال والسيارات وعدم إلقائها بالليل حتى لا تتمكن عربات الكراتين من نبشها وإلقائها فى عرض الشارع، موضحا أن مشكلة القمامة تنشأ من سلوكيات غير سوية ولابد من التعاون مع العمال والحى حتى نقضى عليها.

وأشار النائب، إلى أنه أكد على مسؤول الشركة أن الدولة تمنحه المقابل المادى تجاه هذا العمل، قائلا له: "فى حالة وجود أى تقصير يعتبر مخالفا للعقد، فلذا من حق رئيس الحى الإبلاغ وتوقيع الجزاء على الشركة نتيجة التقصير، وتم الاتفاق على رفع القمامة يوميا على فترتين صباحا وعصر".

بالصور.. نائب المنيا مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل (1)

بالصور.. نائب المنيا مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل (2)

بالصور.. نائب المنيا مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل (3)

بالصور.. نائب المنيا مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل (4)

بالصور.. نائب المنيا مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل (5)

بالصور.. نائب المنيا مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل (6)

بالصور.. نائب المنيا مع الأهالى لحل أزمة تراكم القمامة أمام المنازل (7) copy


الأكثر قراءة



print