الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:16 ص

خالد يوسف يعود لجامعة بنها.. لقاء حول مفهوم "ريادة الأعمال" ومشروعات الطلاب.. اليوم

خالد يوسف يعود لجامعة بنها.. لقاء حول مفهوم "ريادة الأعمال" ومشروعات الطلاب.. اليوم خالد يوسف و السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 11:19 ص
القليوبية - حسن عفيفى
يلتقى الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، فريق إحدى الهيئات المانحة والعاملة فى مجال ريادة الأعمال، بحضور النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية.

ومن المقرر أن يلتقى فريق من أعضاء الهيئات المانحة، مع عدد من طلاب جامعة بنها؛ لشرح مفهوم ريادة الأعمال، وكيفية تأسيس مشروعات صغيرة ومتوسطة تعتمد على الإبداع والابتكار والأفكار غير التقليدية، على أن تتولى هذه الهيئات كفالة المشروعات المتميزة التى يتقدم بها الطلاب، وتقديم الدعم اللازم لها ورعايتها حتى مراحل التصنيع والإنتاج.

يعقد هذا اللقاء برعاية الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الذى أكد أن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا بنشر مفهوم ريادة الأعمال لدى طلاب الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا، وطلاب الكليات التكنولوجية الثمانية التى تضم 45 معهدًا، ترتبط فى مناهجها التعليمية بالمجتمع وبمفهوم ريادة الأعمال.

يذكر أن المخرج السينمائى الشهير خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، أحد خريجى كلية الهندسة بـ"شبرا".


print