السبت، 18 مايو 2024 11:23 ص

بالصور.."برلمانى" يرصد فرحة أسرة المعفو عنه: نتمنى الهدوء والمصالحة

بالصور.."برلمانى" يرصد فرحة أسرة المعفو عنه: نتمنى الهدوء والمصالحة عائلة عادل رمضان تستقبله
الجمعة، 18 نوفمبر 2016 05:28 م
بورسعيد – محمد عزام
رصدت كاميرا "برلمانى" فرحة استقبال والد ونجلتيه، "عادل رمضان صالح" المعفو عنه رئاسياً، عصر اليوم الجمعة، أمام منزله فى حى المناخ ببورسعيد .
1 (1) copy

وكانت قد تابعت كاميراتنا اللحظات الأولى لاستقبال "رمضان صالح عبدالهادى" نجله فور خروجه من الحبس بعفو من رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسى؛ حيث قابله بمشاعر تمتزج بين دموع البكاء والفرحة التى تسود أهل المعفو عنه .
هذا وفور وصول المعفو عنه؛ هرولا إليه نجلتيه فاطمة وحنين؛ حتى تمكنا من عناقه وبادلهما القبلات وسط ابتسامة تملأ وجهه وصغيرتيه، وترحاب من بعض الأهالى؛ كانت تلك هى المشاعر التى رصدتها عدساتنا عقب وصول "عادل رمضان صالح" إلى منزله .
1 (3) copy

وفى كلمات مقتضبة صرح بها عادل رمضان أسفل منزله لـ"برلمانى" قائلاً: "إن هذا فضل من ربنا، وإن شاء الله ربنا يفرج عن ناس كتير مظلومين، وأنا سامع إن فى انفراجه قريبة، ويارب البلد تهدى، ويبقا فى مصالحة مع الجميع" .

يذكر أن "عادل رمضان صالح عبدالهادى" – 35 سنة، من أبناء محافظة بورسعيد، وكان يعمل محاسباً فى أحد مصانع المنطقة الحرة للاستثمار؛ تربى فى منطقة القابوطى بمنزل بسيط التكوين وسط أسرة مكونة من أب وأم وأربع أخوات؛ متزوج ويعول بنتين الكبرى فى الصف الأول الابتدائى وتدعى "فاطمة" والصغرى فى مرحلة رياض الأطفال وتدعى "حنين"، ويقطن فى أحد مساكن حى المناخ .

1 (4) copy

1 (5) copy

1 (6) copy

1 (7) copy


print