السبت، 18 مايو 2024 09:07 م

ضبط حائزى التذاكر المزورة قبل مباراة مصر وغانا.. ورئيس حى العامرية: استاد برج العرب آمن

ضبط حائزى التذاكر المزورة قبل مباراة مصر وغانا.. ورئيس حى العامرية: استاد برج العرب آمن استاد برج العرب وتذكرة مباراة مصر وغانا
الأحد، 13 نوفمبر 2016 05:02 م
الإسكندرية - جاكلين منير
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، من ضبط عشرات من حائزى التذاكر المزورة، قبل مباراة مصر وغانا المقرر إقامتها على استاد برج العرب، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، واتخذ مسؤولو أمن الإسكندرية الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر ضد حاملى البطاقات المزورة.

وفى سياق متصل، ارتفع سعر تذكرة مباراة مصر وغانا من فئة الـ50 جنيهًا إلى 200 جنيه بالسوق السوداء، إذ تكثف الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط استاد برج العرب، لضبط العناصر التى تقوم ببيع التذاكر فى السوق السوداء.

من جهته، أكد أحمد عثمان، رئيس حى العامرية ثان، أن محيط استاد برج العرب آمن بالكامل، ولا يوجد أى خطر بالقرب من الاستاد المقرر أن يشهد مباراة مصر وغانا مساء اليوم، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشار "عثمان" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - إلى أن هناك حريقًا بسيطًا قد نشب فى البوص المتواجد بمنطقة الملاحات غرب الإسكندرية، خارج نطاق الحى، وبعيدًا تماما عن محيط الاستاد، وذلك نتيجة سلوكيات خاطئة من بعض الصيادين بالملاحات، وتمّت السيطرة عليه.


print