الأربعاء، 15 مايو 2024 02:49 م

اليوم.. محافظ الشرقية يلتقى نواب المحافظة لبحث مشكلات دوائرهم

اليوم.. محافظ الشرقية يلتقى نواب المحافظة لبحث مشكلات دوائرهم خالد السعيد محافظ الشرقية
السبت، 12 نوفمبر 2016 11:01 ص
كتب محمد أبو عوض
يستقبل اليوم السبت، خالد السعيد محافظ الشرقية، أعضاء مجلس النواب عن عدد من الدوائر داخل المحافظة لبحث بعض مشكلات المحافظة ومتابعة ما تم الاتفاق عليه، خلال الفترات السابقة.

يذكر أن هناك اتفاقا قد تم بين أعضاء البرلمان عن المحافظة واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إثر قيام المحافظ فى جلسة استمرت لما يقرب من 6 ساعات على حد قول النواب بالاعتذار عن عدم التعاون مع النواب بالشكل الكافى فى الفترات الماضية، والذى كان من ضم أولوياته تعديل ميعاد الاجتماع يوم الخميس، من كل أسبوع إلى السبت، وهو ما رحب به النواب.

وكان اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أعلن عن طرح ألف تذكرة لحضور مباراة مصر وغانا، والتى ستقام يوم الأحد المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب، فى الجولة الثانية للمجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 من خلال مكتب الأمن بمبنى ديوان عام المحافظة اليوم الخميس، بسعر 50 جنيها للتذكرة الواحدة، وجاء ذلك تيسيراً على محبى ومشجعى كرة القدم بالحصول على التذكرة من المحافظة بدلاً من المنافذ الموجودة فى القاهرة، وذلك لتقليل النفقات والوقت والجهد.

وأضاف المحافظ، أنه على من يرغب شراء التذكرة لحضور مباراة مصر وغانا التوجه لمبنى ديوان عام المحافظة مكتب الأمن ومعه بطاقة الرقم القومى والــ50 جنيهًا قيمة شراء التذكرة، حيث يحصل الفرد على تذكرة واحدة فقط لضمان وصول التذكرة لأكبر عدد من المواطنين .

وطالب المحافظ المواطنين بعدم الاحتشاد أمام منفذ بيع التذاكر بديوان عام المحافظة بشكل كبير وأن الفرصة متاحة للجميع لمن يرغب حضور المباراة حيث سيتم طرح عدد 1000 تذكرة على مدار اليوم الخميس.


الأكثر قراءة



print