الإثنين، 13 مايو 2024 06:23 م

قيادى بـ"دعم مصر": تعويم الجنيه مثل قرار عبور القناة.. وسيشجع الاستثمار ويدعم التصدير

قيادى بـ"دعم مصر": تعويم الجنيه مثل قرار عبور القناة.. وسيشجع الاستثمار ويدعم التصدير عبد الحميد الدمرداش منسق اتصال دعم مصر عن محافظة كفر الشيخ
الإثنين، 07 نوفمبر 2016 09:07 م
كتب محمد صبحى
قال النائب عبد الحميد الدمرداش، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، ومنسق الاتصال السياسى للائتلاف بمحافظة كفر الشيخ، إن اجتماع هيئة مكتب الائتلاف، اليوم الاثنين، اجتماع تنظيمى، وهو أول لقاء بالمهندس محمد السويدى بعد رئاسته للائتلاف، وشهد طرح جميع المشكلات للحوار، وأبرزها المتعلقة بعدم قدرة النائب على تحقيق مطالب الشعب.

وأضاف "الدمرداش" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" اليوم - أن جميع النواب المشاركين فى الاجتماع طرحوا وجهات نظرهم، مؤكّدًا أن الاجتماع كان به تجانس وتكامل بين الأعضاء وهيئة المكتب، واستعرض اللقاء القرارات الحكومية الأخيرة، وأنه يرى أن تعويم الجنيه قرار مثل قرار عبور القناة، وأننا لم نكن قادرين على اتخاذه منذ فترة، ولكن تطبيقه الآن سيشجع الاستثمار ويحارب الاستيراد ويُعظّم من التصدير.

وأكد منسق الاتصال السياسى لائتلاف دعم مصر بمحافظة كفر الشيخ، أن المهندس محمد السويدى، رئيس الائتلاف، تحدث خلال اللقاء حول وضع خطة للائتلاف، وتم الاتفاق على أن "دعم مصر" يدعم القرارات الناجحة والتى تخدم الدولة، متابعًا: "بدون أغلبية برلمانية لا يمكن إدارة البرلمان".


الأكثر قراءة



print