الخميس، 09 مايو 2024 09:32 ص

سعد الجمال: مركز علاج فيروس c مخصص لخدمة أهالى دائرة جنوب الجيزة

سعد الجمال: مركز علاج فيروس c مخصص لخدمة أهالى دائرة جنوب الجيزة افتتاح مركز فيروس سى بالصف
الجمعة، 04 نوفمبر 2016 08:08 م
كتب محمد صبحى
أعلن اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية وعضو مجلس النواب عن دائرة الصف بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع الدكتور جمال شيحة العالم وأستاذ الكبد المصرى وعضو مجلس النواب ورئيس المركز المصرى للكبد بافتتاح المركز يخدم جنوب الجيزة بأسره بجميع مراكزه الصف وأطفيح والبدرشين والعياط.

واستضاف نائب الصف، الدكتور جمال شيحة والأطباء المرافقين فى افتتاح مركز لعلاج الكبد بالمجان لغير القادرين وبنصف التكلفة للقادرين الافتتاح فى حضور جماهيرى كبير وتوافد المرضى، حيث تم توقيع الكشف عليهم وعمل الأشعة وتحليل ال بى سى أر بالمجان لغير القادرين.

عبر اللواء سعد الجمال عن سعادته الغامرة باستضافة هذه النخبة المتميزة من الأطباء وعلى رأسهم العالم جمال شيحة لعلاج مرضى الكبد بالمجان، وأنه يثمن الدور الكبير الذى يقوم به هذا المركز.

وتحدث الدكتور جمال شيحة، عن دور المركز وأنه عالج أكثر من 50 ألف حالة بالمجان، وأنه على استعداد للقيام بعمليات جراحية بالمجان لمرضى الكبد الغير قادرين.

وتابع شيحة أن هذا المركز هو الفرع رقم 24 على مستوى الجمهورية، وأنه استجاب لدعوة اللواء الجمال حينما دعاه لتقديم هذه الخدمة للغير قادرين من أبناء جنوب الجيزة، ولقد حيا الدكتور جمال شيحة الحاضرين وفريقه المعاون من الأطباء.
ولقد بدت السعادة الغامرة على وجوه الحاضرين وعبر المواطنون البسطاء عن سعادتهم الغامرة لهذه الخطوة الرائعة، وأن الأمل بدأ يسرى فى أوصالهم منذ علمهم بهذا الافتتاح.


print