السبت، 18 مايو 2024 10:59 م

وفد البرلمان يصل "رأس غارب".. والأهالى يطالبون النواب بإقالة المسؤولين عن الأزمة

وفد البرلمان يصل "رأس غارب".. والأهالى يطالبون النواب بإقالة المسؤولين عن الأزمة وفد البرلمان فى رأس غارب
الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:10 م
رأس غارب - عبد اللطيف صبح - عماد عرفة - حازم عبد الصمد
وصل منذ قليل، وفد اللجنة البرلمانية الخاصة، المشكلة لزيارة الأماكن المتضررة من السيول الأخيرة فى محافظات البحر الأحمر وقنا وسوهاج، برئاسة النائب مصطفى بكرى، إلى منطقة حى المعاشات فى مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر.

واستقبل الأهالى من متضررى السيول، وفد المجلس بحالة من الغضب الشديد، نتيجة الضرر البالغ الذى لحق بمنازلهم وممتلكاتهم، وسط مطالب بضرورة ملاحقة المسؤولين المقصرين وإقالتهم وصرف تعويضات مناسبة وتوفير مساكن بديلة.
وتضم اللجنة فى عضويتها كلا من: أحمد إبراهيم الضوى، وأحمد محمد حسن، وحمادة محمد غلاب، ومحمد عبد المقصود، ومحمد إسماعيل الجبالى، وممدوح عمارة، ومحمود عبد السلام الضبع، وسحر صدقى، وزكريا حسان، وممدوح مقلد وأحمد حلمى الشريف.

وفى هذا الإطار، قال النائب مصطفى بكرى، رئيس اللجنة، إن الوفد سيتوجه إلى محافظة قنا بعد الانتهاء من زيارة مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، للاستماع للأهالى والمتضررين، ومعاينة الآثار الناتجة عن السيول على أرض الواقع، موضّحًا أنها ستعقد اجتماعا فور وصولها القاهرة، لإعداد تقريرها عن الزيارة، والذى سيتضمن ما رصدته اللجنة من مشاهدات، ويحدد المسؤوليات عمّا حدث، تمهيدًا لعرضه على الجلسة العامة لمجلس النواب.


الأكثر قراءة



print